مطور Spider-Man 2 يشوق لاحد شخصيات اللعبة بصورة غامضة..

شهر اكتوبر اصبح على الابواب، وجمهور لعبة Spider-Man 2 اصبح في قمة حماسه الان، لكن المطور يريد لهذا الحماس ان يشتعل اكثر واكثر من خلال التشويق لاحد شخصيات اللعبة من خلال فيديو قصير.

من خلال حساب استديو انسومنياك المطور للعبة على تويتر او (تطبيق X) قام بنشر فيديو قصير او بالاحرى صورة متحركة Gif لشخصية غامضة تظهر من بين النيران يبدو انها تستعد لمواجهة دامية مع رجلي العنكبوت بيتر ومايلز.

هذه الصور التي تشاهدونها بالاسفل بدأت تحرك جمهور لعبة Spider-Man 2 المتحمس والذي يبدو انه لم تفوتهم سرعة الاجابة والتعرف على هذه الشخصية التي يبدو باتفاق الجميع انها Wraith او كما تعرف بـ Yuri Watanabe.

من هي Yuri Watanabe؟

بعد مرور بعض الوقت، باستخدام معدات Mysterio ومعدات الأشرار الآخرين، أصبحت Yuriko هي Wraith الجديدة، متنكرة في زي شبح Jean DeWolff وتستخدم قناع الحرباء لإخفاء هويتها الحقيقية. بهذا، بدأت يوريكو في محاربة المجرمين وترهيبهم.

عندما أصبحت أنشطتها سيئة السمعة، بدأت زميلتها كارلي كوبر في التحقيق وتمكنت من اكتشاف هوية رايث الحقيقية التي تبين لنها يوريكو. بعد مساعدة Spider-Man في هزيمة Mister Negative، وكشفه عن أنه مارتن لي، أقنع كوبر Yuriko بالتخلي مؤقتًا عن حياتها المهنية كحارس، كما قدم نصائحها حول كيفية تغطية مساراتها بشكل أفضل. أخذت يوريكو إجازة من مهامها بالشرطة وغادرت نيويورك.

تفاصيل قصة Marvel’s Spider-Man 2

  • احداث اللعبة تقع بعد 9 – 10 اشهر بعد الجزء السابق.
  • كل من بيتر ومايلز سيكونا بكامل قوتهما.
  • البطلان يحاولان ضبط حياتهما الخاصة.
  • ستكون هناك مواجهة مباشرة بين بيتر باركر ومستر نيجاتيف قاتل والده.
  • يحصل بيتر باركر على هذه القوة الجديدة، ويبدأ في إبعاد الناس عنه.
  • تأكيد وجود 3 مدن كبيرة في اللعبة وهي بروكلين وكوينز وجزيرة كوني.
  • Venom سيكون اكثر قوة وشدة في التدمير واشار مؤدي الشخصية توني تود الى انه اراد ان يشعر بالاثارة واللذة من خلال الشخصية التي يمثلها.

المطورين في استديو انسومنياك اكدو انهم يسعون لتقديم تجربة بصرية غير مسبوقة في عالم الرجل العنكبوت ابتدأ من مدينة نيويورك التي ظهرت مملوءة بالتفاصيل المقتبسة بشكل كامل من المظهر الاصلي للمدينة العملاقة.

لعبة Spider-Man 2 ستصدر حصرياً على بلايستيشن 5 يوم 20 اكتوبر من هذا العام 2023، بينما بدأ الطلب المسبق على النسخ المختلفة للعبة منذ هذا الاسبوع.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button