الكشف عن وضع Career Mode في لعبة EA Sports FC 24 بعرض مطول..

بعد ان بدأت بالتشويق منذ يوم امس، كشفت اليوم شركة EA عن وضع اللعبة Career Mode الخاص بلعبة كرة القدم EA Sports FC 24. وذلك من خلال فيديو معمق يستعرض لنا التعديلات والتحسينات التي من شأنها ان تجل الوضع الجديد اكثر افادة ومتعة من اي وقت مضى.

الوضع الجديد يكاد يجمع ما بين Manager Career و Player Career حيث ستحتاج في الاولى لتحديد فلسفة تدريب واسعة ودقيقة بجانب توظيف بعض العناصر من اجل تنفيذ هذه الخطة وتطبيقها بالشكل المطلوب من اجل الفوز.

ايضاً سيتميز وضع Career Mode الخاص بلعبة EA Sports FC 24 بوجود عدة زوايا مختلفة لوضعية الكامرا سواء من الاعلى او من على خطوط الملعب الجانبية. كل هذا سيعطيك نظرة واضحة على مجريات المباراة وتحركات اللاعبين ووضع التعديلات من اجل ادارة الفريق على ارض الملعب.

في الوقت نفسه في Player Career، بالإضافة إلى العمل من أجل الحصول على درجات الامتياز الفردية، ستتمكن كذلك من تطوير شخصيتك لفتح Playstyles جديدة. هذه هي الخصائص الجديدة التي تركز على أسلوب اللعب والتي تعزز قدرات معينة، والتي تستخدم أيضاً من خلال اللاعبين الواقعيين في كل من Kick Off و Ultimate Team. اعتمادًا على تقدمك وعملية صنع القرار، ستتمكن من فتح مهارات النخبة، التي ستجعلك من بين أفضل اللاعبين في العالم.

من الواضح ان EA تريد ان تعزز التجربة من خلال وضع المزيد من المرونة والعمق في وضع Career Mode وذلك من خلال تعميق Manager Career و Player Career وهذا من شأنه ان يجعل تجربة اللعب الفردية اكثر متعة واثارة.

كذلك علمنا ان نظام Accelerate او “التسارع” سيعود في لعبة EA Sports FC 24 بشكل أوسع وأكثر تنوعاً وكفاءة من الأجزاء الماضية. حيث سيشمل أنواع أكثر لتسارع اللاعبين يخدم جميع رغبات المجتمع.

تستلهم هذه الميزة من الاختلافات الواقعية بين لاعبي كرة القدم، حيث يمكن حتى للاعبين بسرعات مماثلة أن يتحركوا بشكل مختلف جداً عبر أرضية الملعب. سيتلاءم معظم اللاعبين مع نوع التسارع الافتراضي الذي يطلق عليه “المتحكم”، لكن في اللعبة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button