لعبة The Walking Dead تسرق غلاف Resident Evil 2 حرفيا..

هل تقوم كابكوم برفع دعوة قضائية..

اصبح من الشائع جدا ان نرى لعبة تسرق من لعبة اخرى, سواء على صعيد المحتويات او القصة او الشخصيات او حتى الموسيقى والخلفيات, حسنا نسخة الهواتف من لعبة The Walking Dead قامت بسرقة غلاف لعبة Resident Evil 2 حرفيا, الخلفية نفسها والشكل هو ذاته ولكن الاختلاف الوحيد في الغلافين او ايقونتي اللعبة هي اشكال الشخصيات فقط.

احد اللاعبين على موقع تويتر هو من قام برصد هذا الاحتيال البسيط ولكنه قريبا جدا لن يكون سوى مشكلة كبيرة وقعت على مطوري لعبة The Walking Dead بنسخة الهواتف الذكية, خصوصا في حال قامت شركة كابكوم المطورة للعبة Resident Evil 2 برفع دعوة قضائية ضد مطورة اللعبة الاولى, اليكم ادناه التشابه الكبير بين غلاف وايقونة اللعبتين.

النسخ واضح فلم يتم تغيير شيء سوى اشكال الشخصيات فقط حتى ان اشباح الزومبي واطيافها في سلسلة العاب شركة كابكوم نراها كما هي في اللعبة صاحبة الاحتيال, وهنا نعتقد بأن مسألة ان تتحرك كابكوم لرفع دعوة قضائية هي مسألة وقت فقط لا غير وحينها ستتحرك الامور وتترك للمحاكم.

يذكر ان سلسلة The Walking Dead تعتبر من افضل سلاسل رعب البقاء والنجاة والزومبي ولكن من المؤسف رؤيتها تضع نفسها مع مطوريها في موضع سرقة واحتيال, فما هو رأيكم انتم متابعينا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى