اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4

لاعب يتمكن من بناء منزل عائلة بيكر من لعبة Resident Evil 7 في لعبة Far Cry 5, شاهد الفيديو..

يفتح طور الاركيد او Arcade Mode في لعبة Far Cry 5 مجال كبير امام اللاعبين المبدعين من اجل تصميم خرائطهم الخاصة و مشاركتها للعب مع اصدقائهم و قد شاهدنا في تقرير سابق فيديو يستعرض لنا خريطة لعبة Counter-Strike التي تم تصميمها بشكل جدا مطابق للاخريطة الاصلية و يمكنكم مشاهدة الفيديو هنــا.

اليوم موعدنا مع فيديو جديد و مبدع جديد تمكن من تصميم خريطة البداية و منزال عائلة بيكر في لعبة Resident Evil 7 و لكن اعتقد ان التفاعلية هنا ستكون افضل و اكثر من ما شهدناه في لعبة Resident Evil 7 و يمكنكم مشاهدة ذلك في الفيديو بالاسفل.

لعبة Far Cry 5 متوفرة الان بالنسخة الانجليزية و ستتوفر بالنسخة العربية في 10 ابريل الجاري و ستقدم اللعبة طور قصة مملوء بالمهمات الرئيسية و الثانوية و كذلك سيكون بامكانك اتمام القصة بطور اللعب التعاوني مع اصدقائك و لا تنسى ايضا اظهار ابداعاتك في طور  Arcade Mode و بناء خريطتك الخاصة و مشاركتها للعب مع اصدقائك, يمكنك ايضا الاطلاع على تقيمنا للعبة هنـــا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار