طور اللعب التعاوني Co-op متاح في eFootball 2023 Mobile، اليك طريقة اللعب

قدمت كونامي وضع اللعب التعاوني Co-op لاول مرة في eFootball 2023 Mobile كنسخة تجريبية بيتا ضمن تحديث 2.6.0 الذي صدر في يونيو الماضي.

تم اتاحة فرصة تجربة طور اللعب التعاوني في الفترة ما بين 8 وحتى 22 يونيو (6) الماضي حيث كان متاح ضمن وضع اللعبة Friend Match. لكن بعد انتهاء المدة التجريبية تم ازالة وضع اللعب بشكل كامل من اجل العمل عليه بعد انطباعات اللاعبين خلال الفترة التجريبية. لكن صرحت كونامي حينها ان الطور نجح في جذب الكثير، بينما كان الهدف منه ضبط التوازن خاصة عند اللعب عبر الانترنت.

بعد ذلك قامت كونامي باصدار تحديث eFootball 2023 Mobile جديد بعد تحديث 2.6.0 مطلع الشهر الماضي يوليو، والذي جلب معه العديد من الميزات الجديدة من ضمنها وضع اللعبة التعاوني Co-op. الذي حقق نجاح كبير خلال فترة الاختبار، ويمكنك الان الوصول الى هذا الوضع من خلال وضع اللعبة Friend Match.

كيف يعمل وضع اللعب التعاوني في eFootball 2023 Mobile؟

يمكنك وضع اللعبة التعاوني من الدخول في منافسات جماعية عبر الوضع المحلي او حتى وضع اللعب عبر الانترنت. حيث يمكن التعاون مع لاعب 2vs2 او لاعبين 3vs3 في منافسات ملحمية تعاونية والاستمتاع مع اصدقائك.

اليك خطوات لعب مبارة تعاونية Co-op في eFootball 2023 Mobile

منذ اطلاقه الشهر الماضي، بدأ وضع اللعب التعاوني Co-op في eFootball 2023 Mobile من جذب الكثير من اللاعبين اليه. رغم ذلك، ما زال هناك الكثير من اللاعبين يجهلون طريقة الوصول الى الوضع الجديد او حتى طريقة تشغيلة وعمله.

هنا في هذا التقرير الارشادي السريع سنضع امامك بعض النقاط الاساسية التي يمكنك من خلالها الوصول الى وضع اللعب التعاوني وبدء مبارة مع اصدقائك بشكل سريع.

  • الخطوة الاولى: قم بتشغيل اللعبة وعند تسجيل الدخول توجه الى خيارات Dream Team.
  • الخطوة الثانية: اختر Friend Match ومن ثم توجه الى خيار Co-op mode.
  • الخطوة الثالثة: يمكنك الان اما فتح غرفة Co-op match خاصة بك او الانضمام الى واحدة جاهزة.

اذا قمت بفتح غرفة Room جديدة، فسيتوجب عليك ارسال كود الدعوة الى اصدقائك من اجل الانضمام اليك في هذه الغرفة. تذكر ان الحد الاقصى لعدد الاصدقاء الذين يمكن ان ينضموا الى غرف واحدة هو 6 لاعبين والاشتراك في مبارة 3 ضد 3.

يمكنك الان الاستمتاع بوضع اللعب التعاوني ومشاركتنا اي اسئلة من خلال قسم التعليقات بالاسفل حيث يمكن للمتابعين وفريق التحرير مشاركة الاجابة عنها.

تذكر ان لعبة eFootball 2023 Mobile متاحة للتحميل مجاناً على الهواتف الذكية سواء بانظمة ios او اندرويد. ويمكنك بدء تحميل اللعبة من خلال الضغط على الزر بالاسفل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button