خدع ومهارات eFootball 2023 Mobile يجب عليك اتقانها لاحتراف اللعبة

تمتلك لعبة eFootball 2023 Mobile شعبية كبيرة بين محبي العاب كرة القدم على الهواتف الذكية. خاصة ان اللعبة تقدم لهم تجربة عميقة ومحاكاة واقعية لواحدة من اكثر الالعاب متعة وشعبية حول العالم.

لذلك، هناك دائماً فرصة من اجل التعمق اكثر في هذه اللعبة والوصول الى مستوى عالي من الاحترفية. لكن يجب عليك اولاً ان تتقن بعض الخدع والمهارات التي يمكنك من خلالها الوصول الى مستوى يمكنك المنافسة من خلاله.

5 خدع ومهارات لاحتراف لعبة eFootball 2023 Mobile

  • دائما ارصد مواقع اللاعبين عبر الخريطة المصغرة (Radar view)
  • تكنيك مرر وتحرك (وان تو)
  • حسن لمستك الاولى للكرة
  • استخدم مهارات الحركة في الوقت المناسب
  • هاجم بصبر وتريث

تلقت لعبة eFootball 2023 Mobile الكثير من التحديثات التي جلبت تحسينات كبيرة وكثيرة معها. لذلك دائماً هناك مهارات وفنيات يجب على اللاعب اتقانها من اجل ان يصل الى مرحلة الاحتراف. وهنا في هذا التقرير سنتناول معك بالتفصيل اتقان اهم 5 خدع ومهارات.

1- رصد مواقع اللاعبين عبر الخريطة المصغرة

احد اهم العناصر التي يجب الاهتمام بها من اجل الحصول على فرص هجومية ودفاعية اقوى. الخريطة المصغرة او الرادار الذي يظهر في وسط اسفل الشاشة يظهر لك مواقع اللاعبين سواء في فريقك او فريق الخصم مع رصد تحركاتهم في الوقت الفعلي.

Radar View

مراقبة الخريطة المصغرة تمكنك من الحصول على فرصة افضل في تحديد الثغرات في دفاعات الخصم واختيار الموقع المناسب لاختراق الدفاع وشن هجوم مباشر.

2- تكنيك مرر وتحرك (وان تو)

قد يكون اكثر الاشياء التي يجد بعض لاعبي eFootball 2023 Mobile صعوبه فيها هي التحكم والتحرك بالكرة في وسط منطقة الدفاع للخصم. لذلك سيكون دائما تمرير الكرة بشكل سريع الى اللاعب القريب من الفريق الامر الافضل من اجل اختراق دفاعات الخصوم وذلك من خلال اشغال الدفاع بالكرة بحيث تحصل على الفرصة من اجل اختراق دفاع الخصم من ثم يتم تمرير الكرة اليك بطريقة وان تو.

Pass and Move

تمرير الكرة والتحرك الى الامام ستكون دائماً فرصة من اجل اختراق دفاعات الفريق الخصم والوصول بشكل اسرع الى منطقة التسجيل.

3- تحسين لمستك الاولى للكرة

من اجل بدء هجوم او مناورة صحيحة في eFootball 2023 Mobile، يجب عليك ان تحسن لمستك الاولى للكرة عندما تستلم تمريرة من لاعب في الفريق. هناك الكثير من اللاعبين الذين يستخدمون تكنيك التحرك نحو الكرة عند استلامها من لاعب صديق، هذا الامر ينتهي اما بصعوبة في السيطرة على الكرة او فقدانها بسبب الاصطدام المعاكس مع اللاعب.

Sharp Touch

من اجل الحصول على لمسة سريعة ومتقنة ننصحك بالضغط على الجانب الايسر من الشاشة فور وصول الكرة للحصول على استلام سلس وبدء التحرك بشكل سريع في الاتجاه الصحيح.

ايضا هناك تكتيك Sharp Touch الذي يفشل الكثير من اللاعبين في استخدامه رغم انه يشكل افضل طريقة من اجل الهروب من الضغط واختراق طريقك من بين اللاعبين.

4- استخدم مهارات الحركة في الوقت المناسب

هناك العديد من اللاعبين يستمتعون في تنفيذ حركات المهارية Skill moves من اجل التسلية واستعراض انفسهم. لكن عند استخدام هذه الحركات في الوقت المناسب وبالطريقة الصحيحة فسوف يساعدك ذلك في اختراق دفاعات الخصوم والتخلص من الضغط بشكل سريع.

eFootball 2023 Mobile | All Skills Tutorial (Classic Control) • Part 2 - YouTube

هناك الكثير من حركات المهارة في eFootball 2023 Mobile مثل Double Touch و Flip Flap وغيرها. والتي يمكنك استخدامها في الوقت المناسب على تجاوز خصمك بشكل سلس. ايضا مهارة السيطرة على الكرة والتلاعب بها والتي يتقنها الكثير من اللاعبين وهي مهارة رائعة يمكن ان تكون ذات فائدة كبيرة عند استخدامها في الوقت المناسب.

5- هاجم بصبر وتريث

الصبر مفتاح النجاح، لعبة eFootball 2023 Mobile تعتمد بشكل كبير على هذه المقولة. هناك الكثير من اللاعبين الذين يستعجلون في التصرف بالكرة عندما يكونوا في موضع هجوم، الامر الذي ينتهي امام بضربة مباشرة الى يد الحارس الخصم، او ضربة ضعيفة او ضربة عشوائية تنتهي بالكرة في وسط الجمهور.

What's New With eFootball 2023 and the V2.4 Update - Operation Sports

لذلك، عند استلام الكرة لا تتصرف بشكل سريع وفكر لثانيتين فقط حتى تتمكن من دراسة الموقف والحصول على الفرصة المناسبة سواء لضرب الكرة على مرمى الخصم او تمريرها الى لاعب اخر من الفريق ربما يكون في موضع افضل واقرب من مرمى الخصم.

اور بما من خلال تمرير الكرة الى لاعب قريب يعطيك الفرصة من اجل اختراق دفاعات الخصم لتضع نفسك في موقع افضل للتسديد. حينها ستحصل على الكرة بفنية وان تو وتسجيل هدف رائع في شباك الخصم.

هذه افضل 5 خدع ومهارات تمكنا من تتبعها وتجربتها من اجل احتراف لعبة eFootball 2023 Mobile. ربما يكون هناك المزيد ولكن هذه العناصر الخمسة هي الاهم والتي تشكل اساس للبدء في احتراف اللعبة بالطريقة الصحيحة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button