انتشار مجموعة فيديوهات جديدة للعبة GTA 6 وركستار تسارع بازالتها

روكستار تصارع الزمن من اجل الحفاظ على جوهر لعبتها

خلال الساعات القليلة الماضية بدأت بعض الفيديوهات التي يعتقد انها من لعبة GTA 6 بالظهور على منصة التواصل الاجتماعي. هذه الفيديوهات تظهر شخصيات اللعبة التي ظهرت في التسريبات الاخيرة ولكن هذه المرة من مشاهد جددية من داخل اللعبة.

احد الفيديوهات يظهر لنا احد عمليات السطو حسب وصف الناشر المجهول، وفيديو اخر يظهر لنا مشاهد من داخل احد المنتديات الليلة Nightclub مع بعض التلميحات الاساسية من قصة اللعبة.

فيديو اخر يظهر لنا احد شخصيات اللعبة وهي تطلق النار داخل قارب في عرض البحر بينما يترك اثار مختلفة حسب نوعية الجسم التي تصطدم به الطلقات.

هناك العديد من الفيديوهات التي نسبت بالفعل الى نسخة مبكرة من لعبة GTA 6 بدأت تختفي من على منصات التواصل الاجتماعي منصة تيوتر X على وجه الخصوص خلال الساعات القليلة الماضية.

يذكر ان لعبة روكستار التي يم يكشف عنها حتى الان قد شهدت اضخم عملية تسريبات بعد ان تمكن مراهق من الوصول الى سيرفرات المطور روكستار والاستيلاء على كم كبير من البيانات والفيديوهات التي وصفت انها لنسخة مبكرة من اللعبة.

روكستار من ناحيتها قللت من حجم خطورة هذه التسريبات مؤكدة انها لن تؤثر على عملية التطوير وخطة الاطلاق الموضوعة مسبقاً.

وفقًا لما قاله الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two Interactive، شتراوس زيلنيك في مقابلة سابقة ان روكستار من خلال الابداع الذي تقدمه في عنوانها القادمة GTA 6 هو السعي الى الكمال.

زيلنيك خلال مقابلته هذه كان يتحدث عن التحديات الصعبة التي تواجه المطورين في روكستار من اجل الحفاظ على هوية اللعبة واصالتها التي اشتهرت بها السلسلة وفي نفس الوقت نقلها الى مستوى جديد من الابداع لصنع شيء لم ترونه من قبل.

هناك توقعات بأن يتم الكشف عن اللعبة خلال هذا العام بينما تتسهدف روكستار اصدارها اما نهاية العام القادم او بداية عام 2025. رغم ذلك، ما زالت روكستار صامتة بشكل كامل حول اللعبة التي اكدت فقط ان عملية تطويرها تسير بشكل سلس دون الادلاء بأي تفاصيل اخرى.

في كل الاحوال، ازالة هذه الفيديوهات من على منصات التواصل الاجتماعي ربما يكون اشارة الى مدى تأثيرها على اللعبة الكاملة لذلك ننصح عشاق اللعبة والمنتظرين بأن يكونوا حذرين في تصفح هذه المنصات وهاشتاغات GTA 6 المختلفة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button