شاهد أول الصور المسربة من داخل لعبة Avatar: Frontiers of Pandora

قام أحد اللاعبين بتسريب أول صورة رسمية من داخل لعبة Avatar: Frontiers of Pandora الخاصة بشركة يوبي سوفت. كما وعد المسرب بأنه سيقوم بتسريب لأولى اللقطات الخاصة بأسلوب اللعب أيضًا من داخل اللعبة قريبًا.

اللاعب ScriptLeaksR6 عبر تويتر والذي عادةً ما يسرب المحتوى القادم في سلسلة Rainbow Six من Ubisoft، بتغريد صورة من لعبة Avatar القادمة. موقع VGC أكدت أن الصورة صحيحة وليست مفبركة.

أما فيما يتعلق بتفاصيل الصورة المسربة، على ما يبدو أن اللعبة ستكون في الأساس لعبة تصويب من منظور الشخص الأول. حيث تظهر لاعب يطلق النار على كائنات عملاقة. يقول ScriptLeaksR6 أيضًا أنه سيتم نشر فيديو أسلوب اللعب قريبًا. وسنقوم نحن بدورنا بتحديث هذا الخبر في حال طرأ أي جديد.

لعبة أفاتار كان من المقرر إطلاقها في صورة أقرب إلى فيلم أفاتار طريق المياه، الذي عرض في دور السينما في ديسمبر الماضي. ومع ذلك، أعلنت Ubisoft في يوليو 2022 أن اللعبة قد تأخرت، وستبدأ بدلاً من ذلك خلال السنة المالية للشركة التي تبدأ في أبريل 2023.

على الرغم من أن يوبي سوفت لم تؤكد بعد تاريخ إصدار اللعبة، فقد يكون الإعلان وشيكًا. حيث شارك ScriptLeaksR6 أيضًا ما يزعمون أنه لافتة للطلب المسبق، تدعى ‘Child of Two Worlds Pack’ بحيث ستحتوي على مجموعة أزياء تجميلية وشخصية جديدة ولون للسلاح.

اللعبة من المقرر إطلاقها على أجهزة PS5 و Xbox Series فقط، ترقبوا المزيد عنها قريبًا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button