لعبة GTA 5 تحصل على تعديل جديد باستخدام 30 نوعًا من الذكاء الصناعي..

حصلت لعبة GTA 5 على تعديلات كثيرة منذ إطلاقها وحتى هذه اللحظة، وعلى الرغم من تنوع هذه المودات وجمالها إلا أننا لم نتوقع أن تحصل اللعبة على تعديل بتوظيف أكثر من 30 نوعًا من الذكاء الصناعي.

أطلق المعدل “Bloc” مود جديد مذهل للاعبين مبني على قصة لعبة Grand Theft Auto 5، يسمى Inworld Sentient Streets. يقدم هذا التعديل تجربة فريدة من نوعها منفصلة عن القصة الرئيسية للعبة GTA 5، وإحدى ميزاته الكبيرة هي وجود شخصيات NPCs التي تعمل بالذكاء الاصطناعي.

في هذا التعديل، سوف تتولى دور ضابط إنفاذ قانون ماهر وناجح داخل قسم شرطة لوس سانتوس (LSPD). بالإضافة إلى ذلك، يمكنك اختيار واحد من ثلاثة شركاء متميزين، ولكل منهم خصائصه الخاصة.

سيواجه اللاعبون تحديات هائلة خلال اللعبة، وسيتفاعلون مع العناصر الإجرامية، ويمارسون براعتهم في اتخاذ القرار. سيتمكن اللاعبون أيضًا من اتخاذ خياراتهم الخاصة في هذا الوضع. على سبيل المثال، يمكنك استخدام تكتيكات مقنعة للخروج من المواقف المتوترة واستخدام استراتيجيات مبتكرة لاستخراج المعلومات الهامة من المجرمين.

يمكنك حتى استكشاف مسار الفساد بقبول الرشاوى. كما قيل، فإن واحدة من أكبر ميزات هذا المود هي شخصيات NPCs التي تعمل بالذكاء الاصطناعي. وفقًا لوصفه، يتم توظيف هذه الشخصيات في هذا الوضع بواسطة Inworld AI Character Engine مع أصوات Inworld AI وهو بديل للمحرك المشهور ChatGPT.

تتيح هذه الأداة لمطوري الألعاب تجاوز أشجار الحوار لدعم السرد والشخصيات غير القابلة للعب باستخدام الذكاء الاصطناعي. كما ادعى Bloc، يستخدم تعديله هذا أكثر من 30 نموذجًا للذكاء الاصطناعي تتيح للاعبين إجراء محادثات مفتوحة في الوقت الفعلي مع أعضاء طائفة غريبة الأطوار وضباط شرطة ماكرة ومدنيين وغيرهم ويمكنكم الحصول عليه من هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button