كوجيما يشاركنا لاول مرة تفاصيل جديدة حول لعبته القادمة Death Stranding 2

منذ الاعلان عنها العام الماضي، شاركنا اليوم المخرج المخضرم هيديو كوجيما اولى التفاصيل حول لعبته المرتقبة Death Stranding 2.

من خلال موقع natalie الياباني (شكراً لـ RinoTheBouncer على الترجمة) شاركنا كوجيما مجموعة من المعلومات حول اللعبة والفيلم المبني على قصتها.

تفاصيل جديدة حول لعبة Death Stranding 2

  • ستقدم اللعبة مجموعة افكار جديدة كلياً.
  • سيكتشف البشر العالم الخارجي ويتحركون فيه.
  • ستلعب الموسيقى جزء مهم في احداث اللعبة (ربما يفسر هذا ظهور شخصية تروي بيكر في احد مشاهد عرض اللعبة وهو يحمل سلاح على شكل جيتار).
  • الخيوط او “Strands” سيكون لها معنى اخر جديد.
  • شعار بوستر DS2 “هل يجب أن نتصل؟” حيث ستنعكس اللعبة على مدى صعوبة العودة إلى ما كانت عليه الأمور قبل العزلة، وكيف أن الاتصال المفرط لن يسمح لنا بفهم معنى المسافة.
  • سيكون فيلم Death Stranding “فريدًا” ومختلف تمامًا.

ستشهد لعبة Death Stranding عودة العديد من الشخصيات التي ظهرت في الجزء الاول، حتى هذه اللحظة، تم تأكيد وجود Norman Reduce و Ellie Fanning وغيرهم لكن سيكون ايضاً هناك شخصيات جديدة أبرزها شخصية الأمير فيصل بن بندر الذي ظهر في صورة شاركها كوجيما عبر حسابه الخاص.

لعبة ديث ستراندج ليست غريبة على استضافة أهم المؤثرين والمشاهير عالميًا، لدينا أبطال من عالم أفلام هوليوود في اللعبة لذا سيكون من المحمس أن نرى رمز عربي كبير للمملكة في لعبة كوجيما القادمة.

اللعبة يتم تطويرها للإصدار بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 5. لكن للأسف لا يوجد معلومات عن موعد الاصدار حتى الان، لكن من الواضح أن كوجيما يريد أن يصنع شيء طموح بالفعل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button