لعبة Baldur’s Gate 3 باعت 2 ونصف مليون نسخة أثناء مرحلة الوصول المبكر

لعبة Baldur’s Gate 3 التي طال انتظارها من Larian Studios متاحة الآن للاعبي الحاسب الشخصي، بعد 3 سنوات وهي في حالة الوصول المبكر، إن اللعبة تتمتع بإطلاق جيد للغاية مع أكثر من 470.000 لاعب نشط على منصة Steam، ولكن حتى قبل إصدارها الكامل تم بيع لعبة لعب الأدوار الملحمية بشكل جيد.

تحدث “جيسون شراير” من بلومبرج إلى Swen Vincke الرئيس التنفيذي لشركة Larian بينما كشف عن بيع أكثر من 2.5 مليون نسخة حتى الآن، سمح ذلك للمشروع بالبقاء تحت التطوير بشكل نشط تمامًا لجعل هذه القاعدة الكبيرة تتمتع بأفضل دعم ممكن ومع ذلك واجه المشروع تعثرات متعددة، بدايةً من الوباء والمشاكل التي واجهها الإستوديو داخليًا إلى غزو روسيا لأوكرانيا، مما تسبب ذلك في إغلاق مكتب “سانت بطرسبرغ” بروسيا.

طرح تاريخ إصدار Starfield أيضًا بعض التحديات نظرًا لأنه تم إطلاقه تقريبًا في نفس الأسبوع مثل Baldur’s Gate 3. كان هناك بعض القلق من تأجيل الإصدار الأخير لكن Vincke دفع الإصدار إلى الأمام.

لا يزال من المقرر إطلاق Baldur’s Gate 3 في 6 سبتمبر على PS5 مما يضع اللعبة في منافسة مباشرة مع لعبة الأر بي جي المرتقبة Starfield. الجدير بالذكر سنرى منافسات شرسة بين عناوين شهر أكتوبر من Alan Wake 2 و Assassin’s Creed وصولًا للعبة Spider-Man 2 التي قد تحظر تمامًا في المملكة السعودية.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button