يبدو أننا سنرى لعبة LEGO Harry Potter جديدة خلال معرض Gamescom

المطور لديه المزيد ليقدمه للسلسلة

يبدو أن احتكار TT Games لألعاب LEGO المرخصة سيختفي قريبًا مع دخول 2K الآن إلى الساحة، إلا أن المطور TT لا يزال لديه أشياء سيقدمها لنا، حيث يبدو أن لعبة LEGO Harry Potter الجديدة قيد التطوير، وسيتم الإعلان عنها في وقت لاحق من هذا الشهر.

نشرت صفحة Warner Bros. الرسمية لجنوب إفريقيا مؤخرًا صورة دعائية ترويجية للعبة LEGO Harry Potter وتمت إزالة الصورة على الفور بعد ذلك ولكن تم ذكر تاريخ 25 أغسطس بشكل بارز للغاية، مما يشير إلى أنه سيتم الإعلان رسميًا عن اللعبة.

بينما ذكر موقع VGC في تقريره أن “شخصًا على دراية بالمشروع” قد أكد أنه قيد التطوير بالفعل، ويُزعم أنه سيختصر سلسلة “هاري بوتر” بأكملها في تجربة واحدة مثل ما فعلته لعبة LEGO Star Wars: The Skywalker Saga لكن ليس من الواضح ما إذا كانت الصورة التشويقية المذكورة أعلاه شرعية أم لا ولكن إذا كانت كذلك، فقد يشير التاريخ المذكور إلى أنه سيتم الإعلان عنها في Gamescom والذي سيبدأ في 22 أغسطس ويستمر حتى 27 أغسطس.

أشارت التقارير سابقًا أيضًا إلى أن TT Games تعمل على لعبة LEGO Batman جديدة، وقد ألغى العمل على 4 ألعاب من سلسلة Lego خلال الأعوام الماضية، وهناك بعض من ألعاب “ليجو” الرياضية التي يتم العمل عليها بالتعاون مع 2K Games كما يشاع منذ فترة، وأول لعبة كرة قدم LEGO يطورها استوديو Sumo Digital.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button