إشاعة: لعبة LEGO Batman 4 قيد التطوير وإلغاء 4 مشاريع Lego

المطور يواجه تعثرات في السلسلة

يعمل استوديو TT Games على إنتاج ألعاب LEGO بوتيرة مذهلة منذ تقريبًا 20 سنة أو ما شابه من الإخلاص والوفاء للعنوان، ولكن يبدو أن الاستوديو واجه بعض العقبات في الفترة الأخيرة. بعد التقارير السابقة عن مشكلات التطوير المطولة مع LEGO Star Wars: The Skywalker Saga، يبدو الآن أن العناوين المستقبلية تواجه أيضًا عقبات.

في الواقع قال “ستيفن شاربلز” الذي قضى 14 عامًا في TT Games بمناصب مختلفة حتى عام 2021 أن المطور قد ألغى العديد من مشاريع “ليجو” . حيث ذكر ذلك في تغريدة محذوفة مما يشير إلى استمرار تسريب المعلومات من دون إذن TT Games.

a developer confirming lego batman 4 is happening and lego disney cancellation leak from GamingLeaksAndRumours

يدعي المنشور المعني أن TT Games ألغت أربعة ألعاب “ليجو” في السنوات الثلاث الماضية، أحدها هو LEGO Disney والذي يبدو أنه انتهى به الأمر بحالة مؤسفة لأن الكثير من أهداف اللعبة قد تم تنفيذه بشكل أفضل بكثير بالفعل في لعبة Disney Dreamlight Valley.

حسب الإشاعات، TT Games تركز حاليًا على توسعة The Mandalorian للعبة LEGO Star Wars: The Skywalker Saga، بينما من المفترض أيضًا أن تكون لعبة LEGO Batman 4 قيد التطوير.

أشارت التقارير السابقة إلى أن “ليجو” بصدد إنهاء شراكتها الحصرية مع WB Games و TT Games، هناك بعض من ألعاب “ليجو” الرياضية التي يتم العمل عليها بالتعاون مع 2K Games. كما هو مشاع فإن أول لعبة كرة قدم LEGO يطورها استوديو Sumo Digital.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى