صانع المحتوى Kai يوزع اجهزة PS5 مجانية في وسط مدينة نيويورك ويتسبب في أعمال شغب

تم احتجاز صانع المحتوى بتهمة التحريض على الشغب!

بالأمس شهدت مدنية نيويورك حدثا مثيرا مليئا بأحداث الشغب، كان بطلها صانع المحتوى الشهير Kai Cenata الذي توجه الى ساحة Union بمدينة نيويورك لإهداء 300 جهاز PS5 مجاني، حيث نتج عن ذلك حضور الآلاف من الأشخاص في الساحة وسرعان ما تحول الأمر إلى كارثة اصبح من الصعب السيطرة،  فقد كان من المفترض أن يتم إنعقاد الحدث في تمام الرابعة مساءً بتوقيت أمريكا لكن تم إلغاء الحدث تمامًا.

كان الحضور يتجاوز 2000 شخص تقريبًا في المكان المحدد، ووفقًا لما ذكرته BBC تصاعد الموقف وبدأ الناس يشعلون الألعاب النارية ويسقطون الحواجز ويتسلقون السيارات ومداخل المترو مع رمي الزجاجات في كل مكان، وهو الموقف الذي استدعى حضور الشرطة إلى مستوى 4 من التعبئة، أي تواجد أكثر من 1000 شرطي مسلح في المنطقة.

تم احتجاز Kai Cenata بسبب اتهامه بإثارة أعمال الشغب في المنطقة، على الرغم من حصوله بالفعل على تصريح خاص لإقامة الحدث لكن يبدو أن الأمور خرجت عن السيطرة بشكل كامل، حيث صرح أحد الضباط أنهم واجهوا مثل هذه المواقف من قبل لكن ليس بهذا المستوى من الخطورة.

تم الإعلان منذ ساعات عن إطلاق سراح Kai بعدم وجود أي دليل ملموس عن أي تحريض مزعوم، بعد ان ثبت بأنه غير مسؤول عن أي شغب قد حدث بالأمس.

في رأيك عزيزي القارئ ، هل يعتبر إقامة حدث لإهداء أجهزة PS5 علنًا قرار حكيم من صانع المحتوى Kai Cenata؟

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button