مطوري لعبة Cyberpunk 2077 يطمئنون مالكي اجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان..

اللعبة ستبدو مذهلة على هذه الاجهزة..

شاهدنا بعض العروض الخاصة بلعبة Cyberpunk 2077 و استعراض مطول للاسلوب اللعب و الذي بدى رائع جدا و يعمل بكل سلاسة و بجودة رسومات جدا مبشرة و لكن كيف ستبدو نسخة الاجهزة المنزلية؟

جميع العروض و الاستعراضات التي تم للعبة مقتبسة من نسخة الحاسب الشخصي و تعمل على اعلى الاعدادات و لكن السؤال الذي يطرحة النسبة الكبرى من جمهور اللعبة و الذين يمتلكون اجهزة منزلية فقط, كيف ستبدبو اللعبة على اجهزتهم المفضلة؟ هذا السؤال يجيب عنه ريد الفين من استيديو CD Projekt Red في لقاء خاص مع موقع Wccftech الذي اكد ان اللعبة تم تطويرها في الاساس للاجهزة المنزلية لتكون متوافقة مع قدراتها دون ادنى مشاكل.

و اضاف ريد ان محرك اللعبة يقدم العديد من الخيارات و التعديلات الدقيقة التي تجعلة يتناغم مع قدرات الحاسب الشخصي و كذلك قدرات الاجهزة المنزلية و يقدم الافضل على كلا المنصتين و قد تم اختبار اللعبة على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و تبدوا رائعة.

اذا كنت تريد ان تلعب اللعبة على حاسبك الخاص الذي كلفك 2000 دولار فسوف تبدو اللعبة مذهلة عليه و لكن اذا كنت تريد ان تلعبها على الاجهزة المنزلية فسوف تحصل على افضل ما يمكن ان تقدمة هذه الاجهزة في الرسومات و الاداء.

تصريحات مطمئنة لمالكي الاجهزة المنزلية رغم ان لعبة The Witcher 3: Wild Hunt عانت من الكثير من المشاكل التقنية خلال المرحلة الاولى من فترة اطلاقها على الاجهزة المنزلية و لكن سرعان ما تم اطلاق العديد من التحديثات التي عالجت المشكلة بشكل كامل و هذا يدل على ان فريق التطوير في استيديو CD Projekt Red اصبح يمتلك الخبرة الكافية لجعل اللعبة تعمل بشكل سلس على الاجهزة المنزلية و من اليوم الاول.

  تحديث | هل تريد مشاهدة صراع العمالقة في لعبة Fortnite, اذا لا تضيع الفرصة..

لعبة Cyberpunk 2077 ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 16 ابريل (4) من العام القادم 2020 مع دعم للغة العربية على شكل ترجمة للحوارات و القوائم في النسخة العالمية.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock