إليكم ثلاثة أكاذيب اربكت اللاعبين يوم الأمس ?..

كالعادة المعتادة من كل عام خصوصا اليوم الفائت كان بمثابة جرعات متفاوتة من الأخبار السيئة و الشيقة و المثيرة في نفس الوقت و جميعها صدر و اجتمع في يوم واحد ألا و هو الأول من شهر أبريل أو كما يطلق عليه كذبة أبريل.

اليوم, قام فريقكم Vga4a بجمع أكثر 3 أكاذيب حصلت يوم الأمس بحيث اربكت اللاعبين بعض الشيء و أفرحتهم في اللحظة نفسها, تابعوا معنا..

الغاء مسلسل The Witcher المقتبس عن اللعبة

نبدأ بالاخبار الحزينة و الكاذبة في ذاك اليوم, حيث انتشرت على مختلف مواقع الألعاب أن شبكة Netflix تواجه مشاكل مع كاتب القصة الخاصة باللعبة بحيث يتهم القائمين على الشبكة أنهم سرقوا ما يعتبره من حقه, لكن ما لا يعلمه أغلب اللاعبين أن كاتب قصة اللعبة قد تنازل عن رواياته و بشكل يرضي جميع الأطراف, لذلك هذا الخبر كان من أوائل أكاذيب شهر أبريل, و الصحيح أن كاتب القصه قد انتهى بالفعل من كتابة قصة الحلقة الأولى من المسلسل و من المتوقع أن يبدأ عرض المسلسل لأول مرة في عام 2019.

نيثان دريك سيتواجد في الجزء القادم من لعبة Tomb Raider

الصورة التي ترونها في الأعلى أحدثت ضجة أقل ما يقال عنها بأنها خيالية لأبعد حدود, حيث انتشرت عدة أخبار تفيد بأن بطل سلسلة أنشارتد سيحل ضيفا على لعبة Tomb Raider بجزئها القادم, لكن سرعان ما تدارك اللاعبون الأمر و كشفوا الكذبة بأكملها خصوصا بأن الصورة هي لشخصين حقيقيين تم تعديلها عن طريق الفوتوشوب و ازالة رأس هذين الشخصين و استبدالهما برأس كل من لارا و نايثان.

لعبة Agent تحت التطوير مع تحديد موعد صدورها

اللعبة التي تعرضت لكمية كبيرة من الالغاءات لعبة Agent من العظيمة روكستار, انتشرت يوم الامس عشرات الأكاذيب التي تقر بأن اللعبة تحت التطوير و ستصدر في عام 2019, لكن سرعان ما تم الكشف عن ان الامر بأكمله عبارة عن كذبة الأول من أبريل, و يمكنكم الإطلاع على الكذبة بأكملها  مع المصدر في موقعنا من هنا.

كانت هذه اعزائي هي أشهر ثلاثة أكاذيب حصلت و انتشرت على مختلف المواقع يوم الأمس و تم التأكيد بأنها أكاذيب خاصة بالأول من شهر أبريل, أي كذبة من هذه الأكاذيب أقنعتكم و نالت منكم في بادئ الأمر!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock