لعبة Assassin’s Creed Codename Jade ستحتوي على عدة أطوار للعب..

تتحضر شركة يوبي سوفت لإطلاق مجموعة من عناوين سلسلة أساسينز كريد على مختلف المنصات سواء المنزلية احداها ستصدر على الهواتف الذكية وهي لعبة Assassin’s Creed Codename Jade التي تبدو واعدة بعد تأكيد تواجد طور الأونلاين فيها بجانب القصة والعديد من الأطوار الأخرى.

بدأت العديد من معلومات حول لعبة Assassin’s Creed Codename Jade المخصصة للهواتف الذكية بالظهور من مطوري اللعبة في شركة يوبي سوفت. حيث تم الكشف عن فيديو جديد يظهر بعض لقطات أسلوب اللعب من الأطوار المختلفة التي ستتواجد في اللعبة من خلال إحدى الحسابات على تويتر.

كانت شركة يوبي سوفت قد أكدت على وجود طور القصة، والآن من خلال الفيديو أدناه حصلنا على تأكيد بوجود طور الأونلاين في اللعبة بالإضافة إلى طور اللعب التعاوني وكذلك أطوار أخرى مثل Hardcore و Raid.

قبل صدور هذا الفيديو، تم تأكيد وجود خاصية تخصيص الشخصية والاختيار بين اللعب بشخصية رجل أو امرأة في اللعبة مع وجود العديد من خيارات الأزياء المختلفة والتعديل عليها وغيرها.

سيتعين على اللاعبين في اللعبة مواجهة غزاة الصحراء والعمل على إحباط كل المؤامرات الخطيرة وتحمل مسؤوليات أكبر ومواجهة تحديات جديدة على طول الطريق. بداية من سور الصين العظيم ووصولاً إلى عاصمة الإمبراطورية ’شيانيانغ‘، والجدير بالذكر أننا لا نمتلك حتى الآن تاريخ إصدار محدد، لكننا في انتظار أي أخبار بشأن هذا الأمر قريبًا.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button