تسريب فيديو 50 دقيقة لأسلوب لعب Assassin’s Creed Jade، تبدو واعدة..

عرض يسلط الضوء على أسلوب اللعب

تم تسريب عرض جديد اليوم للعبة Assassin’s Creed Jade وهي لعبة الأساسنز للهواتف المحمولة القادمة، تم نشر المقطع بواسطة شخص على اليوتيوب يدعى iMobile Gaming ويبدو أنه قام بتسريب هذا المحتوى من اللعبة خلال فترة البيتا المغلقة للعبة ولكن تخضع اللقطات إلى حقوق الطبع والنشر.

ترينا اللقطات التي تم تسريبها من Assassin’s Creed Jade ساعتين من القتال، لا نعلم بالضبط المدة المحددة للإصدار لكن يبدو أن اللعبة ستكون طويلة مقارنة بألعاب الهواتف المحمولة، على أي حال من الممكن أن يكون تم حذف المقطع من اليوتيوب بسبب حقوق الطبع والنشر ولكن لايزال هناك الكثير ممن يجدون المقاطع على الإنترنت.

في لعبة اسيسان كريد Jade سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى عالم مفتوح ضخم تدور أحداثه في القرن الثالث قبل الميلاد في الصين القديمة، والذي يتميز بعناصر أسلوب لعب اشتهرت بها السلسلة: وهي الاستكشاف والباركور والقتال والاغتيال.

سيتمكن اللاعبون للمرة الأولى بتاريخ السلسلة من تخصيص مظهر شخصيتهم كما يشاؤون، وذلك قبل الانخراط بالرحلة القادمة الغنية بالتاريخ والمخاطر الخفية. قامت سلالة ’تشين‘ الحاكمة خلال هذه الحقبة المحورية بتوحيد الصين وتأمين الطريق التجاري نحو الغرب.

سيتعين على اللاعبين هذه المرة مواجهة غزاة الصحراء والعمل على إحباط كل المؤامرات الخطيرة وتحمل مسؤوليات أكبر ومواجهة تحديات جديدة على طول الطريق، بداية من سور الصين العظيم ووصولاً إلى عاصمة الإمبراطورية ’شيانيانغ‘. الجدير بالذكر لا نمتلك حتى الآن تاريخ إصدار محدد لكننا في انتظار أي أخبار بشأن الأمر قريبًا.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button