الاخباربلايستيشن 4

ديانا كروجر تنفي ان يكون لها اي دور في لعبة Death Stranding..

انتشرت قبل عدة ايام شائعات تتحدث عن ان الممثلة ديانا كروجر هي من ستتولى دور البطولة الانثوية في لعبة كوجيما القادمة Death Stranding و جاء ذلك من خلال عدة دلائل متعلقة بالممثلة شاركتها عبر صفحتها الخاصة على انستقرام يمكنك الاطلاع عليها هنــا.

لكن ما تم توضيحة اليوم من قبل ديانا وضع النقاط على الحروف حيث اتضح ان ديانا هي صديقة نورمان ريداس الحميمة و هم يتسكعون من وقت لاخر معا خلال اوقات فراغهم و قد زارت ديانا عدة مرات مكان عمل نورمان و على ما يبدو قامت بتجربة ادوات التقاط الحركة التي يتم استخدامه للتسجيل للعبة و هذا يفسر سبب ظهور صورة نشرتها ديانا لها و هي ترتدي بدلة التقاط الحركة على حسابها الخاص على انستقرام و ايضا يفسر ظهورها برفقة كوجيما و نورمان في عدة مناسبات.

في كل الاحوال ديانا انكرت ان يكون لها اي دور في لعبة Death Stranding تماما و بالتالي تعود البوصلة للبحث عن تلك الممثلة الغامضة التي ستتولى دور البطولة الانثوية في اللعبة و مازلنا ننتظر مفاجأة سوني و كوجيما التي وعدونا بها مطلع هذا العام و التي لم يتم الاعلان عنها حتى الان فهل ستكون المفاجأة تتعلق بنفس النقطة ؟!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار