الاخباربلايستيشن 4

اليكم الممثلة السينمائية التي ستتولى البطولة في لعبة Death Stranding بالادلة القاطعة..

مازلنا نجهل من هي الشخصية الانثوية التي ستتولى دور البطولة في لعبة كوجيما القادمة Death Stranding و مازالت التلميحات التي وضعها لنا كوجيما غامضة و لم توصلنا الى شيء و لكن اليوتيوبر المعروف YongYea يبدو انه لديه نظريته الخاصة التي سيقنعنا من خلالها ان الشخصية الانثوية ستكون ديانا كروجر.

ديانا كروجر تعتبر من ممثلات هوليوود الشهيرات و لديها ادوار رائعة في الكثير من الافلام السينمائية مثل National Treasure و Inglorious Basterds و على ما يبدو انها ستكون الشخصية الرابعة من مشاهير السينما التي ستنضم الى لعبة كوجيما القادمة.

YongYea قام بوضع عدة استنتاجات و ادلة تدفع باتجاه تأكيد ان ديانا هي التي ستتولى بالفعل دور البطولة الانثوية في اللعبة و ذلك من خلال الادلة التالية:

اولا: شوهدت ديانا في اكثر من مناسبة خصوصا خلال نهاية العام الماضي تجتمع مع فريق الممثلين الخاص باللعبة منهم نورمان ريداس الذي سيتولى دور البطولة في اللعبة و ايضا مع كوجيما و مديرة اعماله و قد تم رصدهم اكثر من مرة يلتقون و لا يمكن ان يكون ذلك بمحض الصدفة.

ثانيا: ديانا كروجر تتقن ثلاث لغات هي الانجليزية و الفرنسية و الالمانية و هي مناسبة جدا لان تتواجد في اللعبة و ذلك لان لعبة Death Stranding حسب استنتاجات YongYea ستدور بعض احداثها في فرنسا و كذلك المانيا كما تشاهدون في الفيديو.

ثالثا: و هذا الدليل الاكثر اقناعا و هو الصورة التي نشرتها ديانا كروجر في شهر سبتمبر من العام الماضي 2017 و هي ترتدي في يدها البسة التقاط الحركة MOCAP و هي مطابقة تماما لما كان يرتديه نورمان ريداس اثناء تسجيل مشاهد خاصة بلعبة Death Stranding كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

هناك بعض الادلة الاخرى و لكن انا جمعت لكم اكثر 3 ادلة مقنعة تثبت بالفعل ان ديانا كروجر هي من سيتولى دور البطولة الانثوية في اللعبة و اعتقد اننا في الاعلان القادم و الذي لا ندرى متى سيكون ربما في E3 القادم قد يتم الكشف عن هذه الشخصية و التي من المرجح ان تكون بالفعل ديانا و يمكنكم مشاهدة الفيديو الخاص باستنتاجات YongYea هنـــا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار