خريطة GTA 6 ستكون متطورة حسب اخر الشائعات..

تعد لعبة GTA 6 من اكثر العناوين المنتظرة، ورغم تأكيد روكستار وجود اللعبة تحت التطوير بالفعل الا انها تعاني من قصور المعلومات الرسمية، هذا يبقينا في اطار التسريبات التي غالباً ما تكون صحيحة اخرها يتحدث عن ان خريطة اللعبة ستكون متطورة ومتوسعة مع مرور الوقت.

بدأ بعض المستخدمين على منصة تويتر تداول تسريبات من مصادر غير معلن عنها تشير الى ان اللعبة ستمتلك خريطة متوسعة بطريقة مشابة لبعض العاب الخدمة الحية ابرزها لعبة Fortnite. بحيث تقوم روكستار باضافة المزيد من المدن والقواعد والمناطق الجديدة لخريطة اللعبة مع ابقاء مدينة Vice City المركز الرئيسي في عالم اللعبة.

هذه ليست المرة الاولى التي يتم التطرق فيها الى ان لعبة GTA 6 ستمتلك خريطة متطورة، حيث تحدثت بعض المصادر مطلع العام الماضي عن ان روكستار تخطط لجعل عالم اللعبة قابل للتوسع. بينما يعمل المطورين حالياً لاصدار اللعبة بخريطة صغيرة مع محتوى متواضع، على ان يتم توسيع الخريطة والمحتوى بشكل متدرج خلال فترة ما بعد الاصدار.

هذا يعني انه مع تمدد الخريطة سيكون هناك المزيد من المهمات التي يمكن ان تتم اضافتها لاستكشاف المناطق الجديدة. ايضا يمكن ان تكون المهمات المستقبلية اكثر تعقيداً مع اضافة المناطق الجديدة وربطها بالمناطق القديمة.

بالطبع نحن نتحدث هنا عن خريطة طور اللعب الجماعي في GTA 6 لكن لا نعلم ما تخبئة لنا روكستار خلف الستار. فربما يتم فتح اللعبة لتكون مرتبطة بشكل كامل بوضع اللعب الجماعي بشكل اساسي مع تقليل الاعتماد على وضع القصة الذي غالباً لن يتلقى اي محتوى اضافي كما كان الحال مع GTA 5.

رغم ان هذه المعلومات ما زالت غير رسمية، الا ان نفس المصادر تحديث عن ان اللعبة سترجع بنا الى مدينة Vice City مع قصة جديدة تتحدث عن بطلين ذكر وانثى. وهذا ما تم اثباته بشكل غير رسمي من خلال التسريبات الكبيرة التي وصلت الى الانترنت العام الماضي.

الامر المقلق فقط هو مدى دعم روكستار لوضع اللعب الفردي في GTA 6 وما اذا كانت ستركز فقط على وضع اللعب الجماعي كما هو الحال في الوقت الراهن بحيث تضع محتوى صغير جانبي لطور القصة يمكن لمحبي هذا النوع من الالعاب الاستمتاع به.

الى حين حصولنا على اعلان رسمي حول اللعبة، هل تعتقد ان تطبيق فكرة الخريطة المتطورة سيكون امر ممتع لعشاق اللعبة. وهل تعتقد ان هذا سيجعل طور الاونلاين يعيش لعدة سنوات كما هو الحال مع GTA Online.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button