مصدر: نعم لعبة GTA 6 تحت التطوير ولكن لا تتوقعوها قريبا..

عام جديد وامال تتجدد من عشاق لعبة GTA 6 الذين يترقبون ان يتم الاعلان بشكل رسمي عن اللعبة خلال هذه السنة الجديدة خاصة ان عمر لعبة GTA 5 تخطة السبع سنوات حتى الان ولكن يبدوا ان هذا العام سيمر دون حصولهم على اي جديد حول اللعبة.

المسرب المعروف بتغطيته اخبار لعبة GTA 6 ومحسوب له دقة معلوماته التي ينقلها, Yan2295 شاركنا معلوماته التي يمتلكها حتى اللحظة حول اللعبة حيث اكد انها تحت التطوير بالفعل في هذه الفترة ولكنه ايضا اكد ان اللعبة مازالت بعيدة عن موعد الكشف عنها.

Yan2295 لم يشارك اي تفاصيل جديدة حول اللعبة التي طال انتظارها مع تجاهل شركة روكستار الجدل الواسع الذي احدثه صمتها حولها رغم تأكيد مصادر خارجية مطلعة بأن اللعبة تحت التطوير بالفعل ولكن في مراحل مبكرة كان اخرها الصحفي المعروف جيسون شراير الذي اكد من خلال تقرير له العام الماضي ان اللعبة مازالت في مراحل التطوير المبكرة ولا يتوقع ان يكشف عنها قبل سنة اواثنتين على الاقل.

هذا الامر متوقع خاصة ان روكستار تضع تركيزها في هذه المرحلة على اعادة اطلاق لعبة GTA 5 مع طور الاونلاين GTA Online على اجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوس سيريس اكس|اس والتي تم تأيكد وصولها في وقت ما بعد منتصف هذا العام وهذا قد يكون مؤشر واضح من الشركة بأن هذا العام لن يكون هناك اي تفاصيل جديدة حول لعبة GTA 6 حيث ستكون منشغلة في اعادة اطلاق الجزء الحالي وتجهيز المزيد من المحتوى الجديد خلال الفترة التالية لموعد الاطلاق.

اذا كنت من منتظري لعبة GTA 6 فنرى انه عليك ان تتناول جرعة اضافية من الصبر وتنقل توقعاتك الى العام القادم 2022 حيث نتوقع ان يكون الموعد الانسب للكشف عن اللعبة وربما اطلاقها في نهايته ما لم تكن هناك مفاجأة جديدة من روكستار تفاجئنا بها قبل نهاية هذا العام ولو بعرض قصير او حتى صورة تشوقنا بها لما ينتظرنا في العام التالي.

شاركونا توقعاتكم حول ما اذا كنتم تتوقعون ان يكون هناك اي اعلان او تلميح للعبة GTA 6 خلال هذا العام 2021 ام انه سيكون كسابقه خالي من اي اعلانات رسمية حول اللعبة؟!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى