معركة تشغيل Bloodborne على PS5 بـ 60 اطار/ث تصل الى مستوى جديد

بعد تقاعص سوني في تقديم نخسة محدثة من لعبة Bloodborne تعمل بمعدل اطارات واداء افضل على جهاز PS5، بدأ بعض من عشاق اللعبة الموهوبين في العمل على هذه المهمة لتشغيلها على جهاز سوني الجديد بأداء 60 اطار/ث بدقة 1080p ويبدو انهم نجحوا اخيراً في ذلك.

الامر بدأ عندما تمكن Lance McDonald من اضافة تعديل يمكنه من تشغيل اللعبة بمعدل 60 اطار/ث ولكن هذا التعديل لم ينجح عند غرسة في النسخة الاصلية للعبة الامر الذي جعل الامر يتوقف عند هذا الحد. لكن وبفضل مهارات المعدل Illusion فقد نجح اخيراً في استخدام هذا التعديل وغرسة في النسخة التجارية من اللعبة وتشغيله على جهاز PS5.

المعدل Illusion شاركنا فيديو عبر حسابه الخاص على تيوتر يظهر لنا تشغيل النسخة المعدلة من لعبة Bloodborne النسخة التجارية على PS5 بكل سلاسة حيث تعمل اللعبة بمعدل 60 اطار/ث بدقة 1080p كالسحر دون اي مشاكل.

بالطبع جهاز PS5 لا يقبل غرس التعديلات في الالعاب لذلك كان مهم ان يتم كسر حماية الجهاز والمتاحة مع تحديثات 3.0.0 وحتى 4.51 فقط. الجدير بالذكر ان سوني قد اصدرت مؤخراً التحديث 7.5.0 والذي يضع الكثير من المستخدمين بعيد عن فرصة تعديل اجهزتهم.

تشغيل لعبة Bloodborne بأداء 60 اطار/ث على جهاز PS5 اثار حماس الكثير من عشاق اللعبة، حتى ان بعضهم اصبح يبحث عن جهاز بتحديث 3.0.0 و 4.51 من اجل كسر حمايته وتثبيت اللعبة بالتعديل الجديد عليه والاستمتاع بأداء مرتفع ومستقر لاول مرة.

اخرين بدئوا ينتقدون سوني في عدم اصدار تحديث يمكنهم من تشغل اللعبة بهذا الاداء على جهاز PS5 رغم ان اثنين من المطورين الموهوبين تمكنوا بكل بساطة من فعل ذلك.

تستمر الشائعات التي تتحدث عن ان سوني واستديو FromSoftware ربما يعملون على نسخة محسنة من لعبة Bloodborne لجهاز PS5 وايضاً PC سيتم الكشف عنها مستقبلاً. لكن وحتى لحظة كتابة هذا التقرير لا يوجد اي اعلان رسمي او حتى ادلة قوية تثبت ذلك.

هل تعتقد انك ستعود للعبة Bloodborne في حال حصولها على تحديث يمكنها من العمل بأداء 60 اطار/ث ودقة افضل على جهاز PS5 او PC؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button