مصدر: لعبة Metroid Prime 4 ستمتلك عوالم ضخمة مثل Halo Infinite

اللعبة لن تكون عالم مفتوح...

لقد مرت أكثر من أربع سنوات ونصف منذ أن أعلنت Nintendo أن تطوير Metroid Prime 4 سيعود من البداية، مع سيطرة Retro Studios على المشروع. ولكن منذ ذلك الوقت لم نسمع شيئًا على الإطلاق عن اللعبة. مع مرور الوقت مع عدم وجود أخبار تقريبًا على اللعبة والتسريبات التي تدعي أن Nintendo تستعد لإطلاق منصة جديدة في النصف الثاني من عام 2024 ، هناك أسئلة حول حالة Metroid Prime 4 ومتى سيتم إطلاقها.

وبينما تظل هذه الأسئلة بلا إجابة في الوقت الحالي ربما ظهرت بعض التفاصيل الجديدة عن اللعبة، تحدث Nick Baker الشريك المؤسس لـ XboxEra مؤخرًا عن اللعبة على بودكاست XboxEra وقدم بعض التفاصيل الجديدة البسيطة وهي قادمة من شخص يعرفه من المفترض أنه “لفت الانتباه” على اللعبة.

بالإضافة إلى أن اللعبة تبدو غير معقولة بصريًا على حد تعبير Nick، قال المصدر أيضًا أن Metroid Prime 4 سيحتوي على مناطق كبيرة وضخمة. واضاف Nick أن اللعبة لن تمتلك عالم مفتوح ولكن حجمها سيتغلب على كل ألعاب السلسلة السابقة. وفقًا للمصدر فإن الشخص الذي شاهد اللعبة قال أن حجم البيئات يذكره بالبيئات “الكبيرة والمفتوحة” في Halo Infinite.

منذ عام 2021 حظى محبي السلسلة بمحتوى جيد، أولها مع لعبة Metroid Dread في عام 2021 وبعدها Metroid Prime Remastered التي صدرت في أوائل هذا العام، وزعمت التسريبات أن Metroid Prime 2 Remastered قيد التطوير أيضًا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button