إليك نظرة تخيلية عن ريميك The Witcher 1 من أحد المعجبين

خلال العام الماضي أسعد CD Projekt Red جميع المعجبين بريميك للعبة The Witcher 1 التي جلبت إلينا هذه الثلاثية الرائعة. ولكن مازال الإصدار الجديد بعيد عنا كثيرًا ومن المتوقع أن يصدر بعد الجزء الرابع من السلسلة لكن حاليًا حصلنا نظرة تخيلية من أحد المعجبين المخضرمين على اللعبة بقوائمها وعالمها المحسن.

الفنان الذي صمم هذا الكونسبت هو Arvydas_B على تويتر، وقد أكد في تغريدته انه لا يعمل على المشروع الرسمي بأي شكل من الأشكال لكن حاول استخدام خياله وشغفه في هذا التخيل. حاول Arvydas_B الحفاظ في تخيله على المرئيات التي تتميز بها لعبة The Witcher 1 من الأجواء التي تتميز باللون الأخضر والزخارف المنتشرة في العالم، واستلهم أيضًا من ألعاب خارج السلسلة تمامًا مثل Zelda: Breath of the Wild.

من الواضح أن Arvydas_B استمتع كثيرًا خلال عمله على المشروع التخيلي لريميك لعبة The Witcher 1. واستخدم الكثير من العناصر ودمجها مع بعضها البعض مثل الحيوانات والفن في واجهة المستخدم الخاصة باللعبة.

أصبح من الواضح أن مشروع “Polaris” (الاسم الرمزي للعبة The Witcher التالية) بدأ بالفعل في النمو وبالأخص من ناحية الموارد، لأن المشروع الآن هو ثاني أكبر مشروع مستمر للشركة حيث ينمو بمعدل مستقر وثابت منذ يونيو 2022 وبمجرد إطلاق Phantom Liberty. من المتوقع أن عدد العاملين على مشروع Polaris سيرتفع، ومن المحتمل أن يدخل المرحلة التالية من تطويره.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button