اعادة تصور رائعة للعبة Dino Crisis على محرك Unreal Engine 5..

لعبة Dino Crisis لها مكانة خاصة لدي الكثير من محبي العاب البقاء والرعب، وربما يكون هذا التصور الجديد للعبة باستخدام محرك Unreal Engine 5 الرائع محرك كافي لمشاعر محبي هذه اللعبة التي نتمنى عودتها في يوم من الايام.

اصبح محرك الرسومات Unreal Engine 5 معروف بقوته التي جعلت من شركات الالعاب تنتقل للعمل عليه وايضا جعلت من اللاعبين يقومون بتصميم مشاريع احلامهم عليه، واحد عشاق لعبة Dino Crisis الهواة لم يدخر قدراته من اجل اعادة احد مشاهد اللعبة.

رأينا في الاسابيع الماضية مختلف المشاريع الصغيرة التي قام ببناءها اللاعبين من خلال محرك رسومات Unreal Engine 5، منها مثلا كانت اعادة تصور لعبة Red Dead Redemption الاولى وتصميم لعبة Super Man على شكل ديمو داخله والان حان دور تصور لعبة Dino Crisis.

احد اللاعبين قام بتحويل الحلم الى حقيقة ولو بشكل صغير على ارض الواقع، اللاعب استخدم الادوات بشكل فعال ودقيق ليجعل من تصوره كما وكأنه مشروع فعلي وادناه يمكنكم القاء نظرة على عمله.

العنوان الاصلي كان عبارة عن ثلاثية صدرت اخر اجزاءها في عام 2003، من تطوير المطور الغني عن التعريف شينجي ميكامي ونشر شركة كابكوم. السلسلة قائمة بشكل عام حول النجاة مع عناصر الاكشن وتدور احداثها حول جعل الديناصورات اسلحة فعالة للاختبار في اماكن مغلقة مثل المختبرات والجزر النائية.

على مدار السنوات والأشهر الماضية طالب الكثير من اللاعبين شركة كابكوم باعادة اصدار اجزاء السلسلة بنسخ ريميك خصوصا بعد نجاح ريميك الجزء الثاني والثالث من سلسلة Resident Evil، لم تستجب الشركة الى يومنا هذا لمطالب اللاعبين.

لعل وعسى ان يقوم الفيديو اعلاه بمنحكم الصبر ولو قليلا حال تحول الحلم الى حقيقة ونسمع خبر تطوير اجزاء ريميك للسلسلة من الشركة في القريب العاجل.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button