الاعلان رسمياً عن قدوم لعبة Red Dead Redemption الى نينتندو سويتش و PS4

اعلنت روكستار قبل قليل عن قدوم لعبة Red Dead Redemption الى اجهزة بلايستيشن 4 ونينتندو سويتش. تم ذلك من خلال نشر فيديو عبر موقع الشركة الرسمي على الانترنت.

حسب الاعلان الذي يبدو غريب بعض الشيء يؤكد على قدوم اللعبة فقط على الجيل السابق من اجهزة بلايستيشن وجهاز نينتندو سويتش يوم 17 اغسطس الجاري بنسخة رقمية. تم ايضاً التأكيد على ان النسخة الجديدة ستحتوي على محتوى Undead Nightmare دون دفع مبلغ اضافي.

ايضاً يبدو ان اللعبة لن تتضمن محتوى اللعب الجماعي بينما ستحصل على جميع التحسينات والاضافات التي حصلت عليها من خلال اصدار نسخة لعبة السنة Game of the Year edition. ستكون تلكفة شراء اللعبة 50 دولار بينما ستكون النسخة الفيزيائية متاحة ابتدأ من يوم اكتوبر القادم.

ربما تم الاشارة الى هذه الاجهزة كون اجهزة اكس بوكس تدعم التوافق المسبق والتي يمكنها تشغيل جميع العاب الاجيال السابقة دون اي مشاكل. على عكس جهاز بلايستيشن 4 الذي لم يدعم التوافق المسبق لنسخة بلايستيشن 3 وهذا ما ارادت روكستار وضع حد له من خلال هذه النسخة الجديدة.

هذا يعني ايضاً ان لعبة Red Dead Redemption لم تحصل على اي تعديلات سوى تمكين تشغيلها على جهاز بلايستيشن 4 ونسخة مخصصة لجهاز نينتندو سويتش الذي يحظة لاول مرة باللعبة. الإضافة الوحيدة التي سيحصل عليها هذا البورت عن النسخة الأصلية هي لغات إضافية. حيث ستدعم الآن الصينية المبسطة والتقليدية والكورية والبولندية والبرتغالية البرازيلية والروسية وإسبانية أمريكا اللاتينية. بينما تم تطوير اللعبة بواسطة استديو Double Eleven.

هنا يمكن التأكيد على انتهاء شائعات النسخة المحسنة من اللعبة والتي تحدثت عنها جميع المنصات الاعلامية والتي على ما يبدو كانت مبالغ فيها الى حد كبير.

يمكنكم مشاهدة العرض الاول للعبة المخصصة لجهازي بلايستيشن 4 ونينتندو سويتش في الفيديو بالاعلى. بينما سنقوم بتحديث هذا التقرير في حال ورود اي تحديثات جديدة.

هل ستقوم بتجربة اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 او نينتندو سويتش عندما تصدر يوم 17 اغسطس الجاري، شاركنا رأيك في قسم التعليقات بالاسفل.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى