اضافة Resident Evil Village Shadows of Rose ستكون اكثر صعوبة من اللعبة الاساسية

كشفت شركة كابكوم مؤخراً عن المحتوى القصصي الاضافي للعبة Resident Evil Village والذي سيأتي بعنوان Shadows of Rose.

كما هو في العنوان، فسوف تتركز قصة المحتوى الجديد على المراهقة “روز” ابنة إيثان بطل اللعبة الاساسية، حيث ستدور احدث المحتوى بعد 16 عام من احدث Resident Evil Village. وحسب وصف اللعبة في الموقع الرسمي الذي جاء كالتالي:

بعد مرور 16 عامًا على أحداث Resident Evil Village … نشأت روزماري وينترز، ابنة إيثان المحبوبة، وهي تكافح الآن مع قوى مرعبة. بحثًا عن طريقة للتحرر من لعنتها هذه، تدخل روز في وعي Megamycete. تأخذها في رحلة إلى عالم غامض حيث تعود ذكريات الماضي لتخلق عالمًا مشوهًا ممبوء بالكوابيس.

كابكوم اكدت ان محتوى Shadows of Rose سيكون اكثر صعوبة من احداث اللعبة الاصلية، وذلك من خلال تقليل الذخيرة والموارد الصحية والعلاج. ويهدف ذلك الى وضع اللاعب في مواقف مرعبة تحتاج منه لاتخاذ القرار الصحيح وما اذا كان عليه ان يواجه ويطلق النار ام يهرب من المكان.

من البديهي ان تكون احداث المحتوى الاضافي اكثر صعوبة خاصة اننا سنتحكم بشخصية طفلة مراهقة انثى لا تمتلك خبرات كبيرة في مواجهة اعداء ومسوخ التي تراها لاول مرة.

ربما تساهم هذه التجربة في ارجاع اجواء الرعب الحقيقية التي اعتدنا عليها في السلسلة الاصلية، وقد تكون جسر الى الجزء القادم من السلسلة الاصلية التي نتوقع ان يتم الكشف عنها في المستقبل.

لا ننسى ايضا ان كابكوم قد اكدت ان اللعبة يمكن تختيمها بشكل كامل من خلال المنظور الثالث وهذا ايضا سيساهم في ارجاعنا بالفعل الى اجواء اللعبة الحقيقية.

هل ستعود الى Resident Evil Village ومحتوى Shadows of Rose بعد هذه التفاصيل المثيرة حول الصعوبة والمنظور الثالث؟ المحتوى الجديد سيكون متاح ضمن نسخة Resident Evil Village Gold Edition التي ستكون متاحة في 22 اكتوبر من هذا العام 2022، او يمكن شراء المحتوى بشكل منفصل.

المزيد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button