لعبة Assassin’s Creed Mirage ستحتوي على نظام مشتريات بداخلها..

سيكون مجتمع اللاعبين على موعد مع لعبة Assassin’s Creed Mirage الجزء الجديد من السلسلة في شهر أكتوبر المقبل، والذي سيعود بها الجذور. ووفقًا لتسريب جديد يبدو أن نظام المشتريات أو Microtransactions هو الآخر سيعود مع اللعبة.

وعدتنا شركة يوبي سوفت بعودة لعبة Assassin’s Creed Mirage إلى أصول السلسلة مع إرجاع الكثير من الخصائص التي أحبها عشاق السلسلة الاصلية، مثل نظام الباركور والتسلق والتخفي وقتل الأعداء وغيره. لكن أيضًا في ظل الحد من نظام المشتريات في العديد من الألعاب الشهيرة، يبدو أن الجزء القادم من السلسلة “السراب” سيحتوي على هذا النظام وفقًا لصورة مسربة.

بدأ الأمر عندما تحدث أحد المصادر عن تصنيف اللعبة في ألمانيا، حيث حصلت على تصنيف 16 فما فوق مع بعض التحذيرات. هذه التحذيرات كانت تنص على وجود بعض العنق فيها كما هو متوقع، وأيضًا وجود نظام مشتريات داخلي إجباري فيها للتقدم أو سيجبر اللاعب على قضاء المزيد من الوقت لفتح هذه المحتويات.

المحتويات التي ستكون قابلة للشراء في نظام Microtransactions الموجود في اللعبة

  • مراحل إضافية.
  • أزياء.
  • كمية كبيرة من عملة اللعبة التي تستخدم في شراء الأسلحة وغيرها.
  • تحديثات للأسلحة والأزياء.

يوبي سوفت أكدت أنها لن تدعم اللعبة بمحتويات إضافية ما بعد الإطلاق، رغم ذلك هناك مراحل إضافية تحمل اسم The Forty Thieves Quests لا يمكن الحصول عليها في اللعبة إلا من خلال نظام المشتريات كما تشاهدون الصور أدناه بالإضافة إلى بعض الحزم الخاصة وغيرها.

التصنيف الألماني للعبة حذر بشكل كبير من هذا النظام الخاص المشتريات وفي الماضي انقلبت صناعة الألعاب بالكامل على هذا النظام المستخدم في بعض الألعاب والذي يقوم بإجبار اللاعبين على الشراء للتقدم داخل لعبة ما.

نتمنى أن يكون هذا النظام في اللعبة بسيط ومنفصل وليس له علاقة بمحتوى اللعبة الأساس، ونذكر أن أساسنز كريد السراب ستصدر لأجهزة PS5 و Xbox Series والحاسب في تاريخ 17 أكتوبر القادم هذا العام.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button