ستحتاج إلى 30 ساعة لإنهاء لعبة Assassin’s Creed Mirage بنسبة 100%..

لم يتبق سوى القليل حتى تصدر لعبة Assassin’s Creed Mirage، والتي وعدتنا شركة يوبي سوفت من خلالها بالعودة إلى جذور السلسلة الأصلية. واليوم تم الكشف عن عدد الساعات اللازمة لإنهاء اللعبة بشكل كامل وبنسبة 100%.

في تصريح سابق لأحد مطوري اللعبة، تم الكشف أن مدة Assassin’s Creed Mirage ستكون مماثلة للأجزاء الأولى من السلسلة. وهذا يعني ابتعادها بشكل كامل عن التوجه المثير للجدل في الأجزاء الأخيرة منها، والتي كانت تحتاج إلى ما يزيد عن 100 ساعة لإنهائها بشكل كامل.

لكن من خلال تصريحات المنتج الرئيسي للعبة Fabian Salamon، والتي أكد فيها أن لعبة Mirage القادمة ستتطلب ما يقرب من 30 ساعة لعب فقط لإنهائها بشكل كامل. وهذا يوضح أن اللعبة فعلًا ستكون بالفعل مماثلة لمتوسط عدد ساعات الأجزاء الأولى من السلسلة. بينما كشف نفس المصدر عن التفاصيل التالية..

  • في حال أردت إنهاء اللعبة بشكل سريع ستحتاج إلى 20 ساعة من اللعب.
  • مدة القصة الرئيسية للعبة مع القليل من مهام جانبية ستساوي 25 ساعة لعب.
  • مدة اللعبة كاملة مع إنهاء كل شيء تساوي 30 ساعة لعب.

ستعود السلسلة إلى ما كانت عليه فيما يتعلق في التقدم بالمستوى، هذا يعني أن اللعبة لن تقدم أي إمكانية للتقدم عن طريق تجميع نقاط الخبرة من اللعب كما كان يحدث في الثلاثية الأخيرة.

عناصر الـ RPG ستقتصر على ترقيات محدودة في ميراج، من الممكن أيضًا أن نحظى بفرصة الولوج إلى العديد من الملابس مثلما فعلت لعبة Assassin’s Creed Brotherhood التي قدمت هذا الأمر بأفضل صورة ممكنة في السلسلة برمتها. سنكتشف المزيد بالطبع حيال ذلك مع إطلاق اللعبة في 12 أكتوبر هذا العام على جميع المنصات المنزلية للجيل الحالي والسابق بجانب الحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button