مايكروسوفت توفر لك طريقة جديدة ومريحة لربط وحدة التحكم بجهاز Xbox

قريباً، لن تحتاج الى النهوض من على اريكتك المريحة من اجل ربط وحدة التحكم الخاصة بك مع جهاز Xbox حيث يمكنك القيام بذلك وانت جالس في مكانك.

من خلال التحديث الجديد الذي اصبح متاح الان فقط لمنتسبي برنامج Xbox Insider حيث توفر لهم منصات Xbox طريقة سلسة وسريعة من اجل ربط وحدة التحكم او اي ملحق اخر مع النظام. حيث كان في السابق يعتمد الامر على الضغط على الزر “الربط” المتاح على جهاز Xbox من اجل الربط مع اي اكسسوار تريدة ولكن الان يمكنك القيام بذلك من خلال النظام نفسه.

عبر اعدادات النظام، يمكنك الوصول الى قائمة تطبيق الاكسسوارات او Xbox Accessories app والذي سيمكنك من ربط اي اكسسوار اضافي مع الجهاز بمجرد اختيار نوع هذا الاكسسوار من القائمة وسيقوم النظام بعملية الربط بشكل سريع كما تشاهدون في الفيديو المقدم من توم وورين محرر موقع The Verge.

قد تكون هذه الميزة صغيرة ولا يلجأ اليها الكثير ولكنها في حال احتجت لها فقد اصبح الامر اقل تعقيداً من السابق خاصة انه لن يحتاج منك النهوض من مكانك والتوجه الى جهاز Xbox من اجل الضغط على زر الربط هناك ومن ثم القيام بعملية الربط.

التحديث كما اسلفنا متاح فقط لاعضاء Xbox Insider ولكن نتوقع ان يصل الى جميع المستخدمين خلال الاسابيع القليلة القادمة.

ما رأيكم في الطريقة الجديدة والسريعة من اجل ربط وحدات التحكم والاكسسوارات المختلفة مع اجهزة Xbox؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار