رسميًا: لعبة Quantum Error أصبحت ذهبية لمنصة PS5

لم نحصل على موعد إصدار حتى الآن!

يعمل استوديو TeamKill Media على لعبة Quantum Error، حيث كان من المفترض أن تصدر منذ عدة سنوات، وسبب ذلك أنها واجهت بعض المشاكل في عملية  التطوير، وعلى الرغم من المشاكل أصبحت اللعبة الآن ذهبية بالكامل وجاهزة للإصدار رغم عدم حصولنا على موعد إصدار رسمي للعبة.

أعلن المطور على تويتر أن Quantum Error أصبحت ذهبية مع اختتام عملية التطوير الرئيسية، ومن المحتمل أن الاستوديو الآن يعمل على وضع لمسات اضافية، وستصل على شكل تحديث من اليوم الأول من الإصدار، ولا يوجد أي معلومات حول موعد اصدارها سوى أنها تستهدف عام 2023، ولكن مسألة الإعلان عن يوم الإصدار هو مجرد وقت ليس أكثر.

عند الإطلاق سيكون عنوان Quantum Error متاحًا على PS5 فقط، إصدارات PC و Xbox Series X / S قيد التطوير أيضًا حيث قال TeamKill Media أن الـ SSD الخاص بمنصات Xbox Series X/S أبطأ مقارنة بمنصة PS5 هو السبب في عدم حصول هذه الإصدارات على إصدار في نفس اليوم، وكان من المفترض مسبقًا صنع إصدار لمنصة PS4 ولكن تم إلغاؤه مؤخرًا.

اللعبة ستكون مخصصة لاجهزة الجيل الحالي من المنصات بحسب ما ذكر المطور، ويبدو أن هذا هو سبب إلغاء العمل على اللعبة على منصة PS4، بجانب الانتقال إلى محرك Unreal Engine 5 خلال عام 2021. سنرى بالتأكيد المزيد حينما نضع أيدينا على اللعبة خلال هذا العام.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button