الاخباربلايستيشن 4بلايستيشن 5

سوني تُضيف ثلاثة ألعاب جديدة لخدمتها السحابية PS Now..

خدمة PS Now السحابية الشهرية هي من الخدمات التي لا بأس بها في صناعة الألعاب والتي تعمل سوني على تحسينها بشكل مستمر. شهرياً، يتم إضافة ألعاب جديدة على الخدمة واليوم كشفت لنا سوني من خلال مدونتها عن العناوين الجديدة التي ستتوفر اليوم، أيّ في الخامس من يناير.

لعبة السباقات The Crew 2 من يوبيسوفت هي أكبر لعبة من الألعاب الثالثة القادمة لخدمة PS Now. صدرت اللعبة في التاسع والعشرين من يونيو 2018 على بلايستيشن 4 وحصلت على تقييمات جيدة حيثُ متوسط تقييماتها هو ستة وستين من مائة وفقاً لموقع أوبن كريتيك.

في مراجعة زميلي عبد الرحمن الرملي لها، حصلت اللعبة على تقييم سبعة من عشرة وقال عنها: “لعبة The Crew 2 هي من الألعاب التي وعدتنا بالكثير وبالفعل قدمت أاداء مرضياً الى حد ما، و بالتأكيد سأفضل هذا العنوان عن باقي العناوين التي تتخصص في قيادة المركبات نظراً للتنوع الكبير الذي طرأ على هذا الجزء بالتحديد, ستحتاج اللعبة إلى بعض التحديثات المستقبلية لتصبح قريبة بشكل كبير من درجة الكمال”.

اللعبة الثانية هي نسخة الأجهزة المنزلية من Frostpunk من الاستديو المُطور للعبة The War of Mine والتي تعتبر من أفضل الألعاب المستقلة. اللعبة الاستراتيجية التي ستتحداك للبقاء على قيد الحياة والمحافظة على شعبك وتطويره في عالم متجمد. متوسط تقييمات اللعبة هو ستة وثمانين من مائة وأنصحكم بتجربتها بشدّة.

اللعبة الثالثة والأخيرة هي Surviving Mars من تطوير استديو Haemimont Games ومن نشر Paradox Interactive. في هذه اللعبة سيجب عليك بناء أول مستطونة للبشر على المريخ والبشرية بين يديك. متوسط تقييم اللعبة الاستراتيجية هو سبعة وسبعين من مائة.

هذه هي الألعاب الثلاثة التي ستتوفر على خدمة PS Now في شهر يناير 2021. ما رأيكم في هذه الألعاب؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار