مجتر بلايستيشن الرقمي يوفر تجربة مجانية للعبة indie بتقييمات مذهلة

قبل لحظات قليلة، قام متجر بلايستيشن من فئة مشتري خدمة PS Plus Premium بتوفير تجربة مجانية للعبة حصلت على تقييمات مذهلة منذ إصدارها، وهي لعبة indie والبيكسل المتميزة A Space for the Unbound.

حصلت اللعبة على إعجاب الملايين من اللاعبين حول العالم، وكانت تقييماتها سواء من اللاعبين أو النقاد، كافية تماماً من أجل اثبات ذلك، حيث حصلت على 98٪ من المراجعات الإيجابية عبر منصة Steam، ومتوسط ​​تقييم من المراجعات بلغ 83/100 وفقًا لبيانات Metacritic.

لعبة A Space for the Unbound هي من نوع المغامرات والرواية البصرية الساحرة (visual novel) والتي تمثل تجربة قصصية تفاعلية. تم تطويرها من قبل استوديو Mojiken Studio الذي يقع مقره في إندونيسيا. تم تقديم اللعبة على أنها رحلة مؤثرة ومليئة بالعواطف والقصة العميقة.

تدور أحداث اللعبة في إندونيسيا في أواخر التسعينيات، وهي تجمع بين العناصر الخيالية والواقعية في سرد قصتها. تتبع اللعبة قصة اثنين من الأصدقاء المراهقين، “أتشو” و “كارتيكا”، حيث يكتشفان أمورًا غامضة وخارقة للطبيعة في بلدتهما الصغيرة. تمتاز اللعبة برسومات يدوية جميلة وأسلوب فني فريد يشبه الرسوم المصورة.

تتميز A Space for the Unbound بالتركيز على القصة والعلاقات الإنسانية، وتقديم تجربة تفاعلية تسمح للاعبين بالتفاعل مع العالم المتخيل واتخاذ قرارات تؤثر على تطور القصة. تميل اللعبة إلى استخدام العواطف والروحانية لخلق تأثير معين على اللاعبين.

اللعبة كمنا ذكرنا متوفرة على شكل تجربة مجانية على متجر بلايستيشن الرقمي. يمكن أيضاً نقل ملفات الحفظ والجوائز في حال أعجبتك وقمت بشرائها بشكل كامل.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button