مخرج لعبة Star Wars Jedi يفتتح أستوديو جديد

بعد مغادرته لفريق Respawn Entertainment العام الماضي وعمله على Star Wars Jedi، كشف Stig Asmussen عن افتتاحه لأستوديو جديد متخصص في تطوير ألعاب AAA من نوع الآكشن والمغامرات ويدعى Giant Skull.

Stig تولى إخراج ألعاب Star Wars Jedi Survivor و Fallen Order وأعلن مغادرته فريق Respawn Entertainment العام الماضي ليبدأ مشروع افتتاح أستوديو Giant Skull الخاص به، والذي يعمل حاليًا على مشروع لعبة كبيرة بميزانية ضخمة من نوع الآكشن والمغامرات كما نقل VGC.

يتمركز حاليًا الأستوديو الجديد في لوس أنجلوس ولكنه يمتلك مطورين يعملون من منازلهم من مختلف المناطق حول العالم. يهدف الأستوديو الجديد بقيادة Stig إلى تقديم أسلوب لعب متميز وقصص قوية محبوكة بشكل جيد أو كما ذكر في الوصف الخاص به.

سيعتمد الفريق بشكل كامل على محرك Unreal Engine 5 في تطوير ألعابه القادمة، هناك مطورين مخضرمين بخبرة واسعة تم توظيفهم في الفريق الأستوديو الجديد أمثال:

  • المطور John Carr الذي عمل كمخرج تقني في SW Survivor.
  • المطور Patrick Murphy الذي عمل كمخرج فني على ألعاب كبيرة مثل Fortnite و Valorant و League of Legends.
  • والمطور Lauren McLemore الذي عمل كمنتج رئيسي على Fortnite.
  • المطور Brian Campbell الذي عمل كمخرج Animation مع Epic Games.
  • واخيرًا Anthony Scott الذي قام بإدارة فريق Rocksteady ماليًا لأكثر من 16 عام.

أشاد Stig بالمواهب التي حصل عليها في فريقه الجديد مؤكدًا أن الهدف الرئيسي للأستوديو هو البحث عن متعة اللاعبين في كل صوب ومكان من خلال مشاريعهم القادمة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button