يمكنك لعب Crash Team Rumble مجانًا نهاية هذا الأسبوع على PS5 و PS4

إن كنت تطمح في الحصول على تجربة مجانية للعبة Crash Team Rumble على منصة PS5 و PS4، فسيتحقق ذلك الأسبوع المقبل.

حيث كشفت شركة Activision أن أي شخص سيتمكن من تنزيل اللعبة واختبارها ابتداءًا من يوم السبت المقبل الموافق لتاريخ 12 أغسطس 2023 حتى يوم الاثنين، وستتوفر مجموعة من الشخصيات المختلفة.

إن أعجبتك اللعبة خلال الفترة التجريبية، يمكنك شراء النسخة الكاملة للحصول على نقاط الخبرة والعناصر التي تم الحصول عليها خلال نهاية هذا الأسبوع، وبالمناسبة اللعبة حصلت على تخفيض على متجر بلايستيشن وهي متوفرة حاليًا بسعر 22 دولار للإصدار العادي ونظن أنه سعر جيد خصوصًا بعد التحديث الجديد الذي قدم شخصية جديدة وخريطة بجانب وضع Zap Trap.

إن لم تقم بتجربة اللعبة مسبقًا، اللعبة ستجعلك تلعب وتنافس في مباريات عامة مع كل اللاعبين الموجودين أو مباريات خاصة مع الأصدقاء. وفي الوقت نفسه ستتمكن كلاعب أيضًا من لعب مباريات ضد الذكاء الاصطناعي لصقل مهاراتك.

الهدف في اللعبة هو تسجيل Wumpa! وهنا يأتي دور الهدافون او Scorer. وهم أبطال سريعون يمكنهم بسهولة اجتياز مسافات طويلة بشكل سريع، وجمع فاكهة الوامبا لمساعدة فريقهم. يوفر الهدافون الجزء الأكبر من إمكانات فريقك للتسجيل، لذا فإن حمايتهم سيكون أمر مهم جداً لتحقيق النصر.

يمكنك الاطلاع على انطباعاتنا عن Crash Team Rumble من هنا، والتي قدمت تجربة تنافسية جيدة وممتعة يمكن تجربتها في أي وقت من اليوم.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button