برشلونة يعلن رسمياً تجديد عقد الشراكة مع eFootball 23

من خلال منصات التواصل الاجتماعي والانترنت تم الاعلان اليوم عن تجديد الشراكة بين نادي كرة القدم برشلونة و لعبة كرة القدم eFootball 23 لعدة مواسم قادمة.

وقد جاء في البيان الذي تم نشره عبر موقع نادي برشلونة الرسمي على الانترنت بعض المقتطفات حول طبيعة هذا التعاون والذي كان على النحو التالي:

اتفقت شركة باركا وكونامي على تمديد شراكتهما لعدة مواسم. هذا يعني أن الشركة اليابانية لألعاب الفيديو والترفيه ستستمر في كونها الشريك العالمي لنادي برشلونة وشريك ألعاب الفيديو الرسمي. تعتزم العلامتان التجاريتان دفع الصفقة إلى الأمام لنقل العلاقة بين كرة القدم وعالم الترفيه الرقمي إلى المستوى التالي.

ستتمكن كونامي يموجب هذا الاتفاق من الوصول إلى الفريق الأول في النادي، من بين عدد من الإجراءات لجمع المواد اللازمة لإنتاج ألعابها الناجحة، وستكون أيضًا قادرة على بناء تآزر مع Barça Legends، الذين سيعملون كسفراء من الدرجة الأولى للصفقة.

يشمل التفاهم رؤية ظهور العلامة التجارية على أرض الواقع في أيام المباريات، في المتحف وفي وسائل الإعلام الخاصة بالنادي. وستكون موجودة أيضًا على الشبكات الاجتماعية للنادي، بما في ذلك المحتوى الذي يروج لسلسلة eFootball، وستنظم حملات وسحوبات موجهة إلى مجتمع Culers.

من خلال تجديد هذا العقد، يعيد نادي برشلونة تأكيد التزامه الطويل الأجل تجاه كونامي، والذي بدأ في عام 2016، ولكنه يمضي الآن إلى أبعد من ذلك بتوطيد شراكة مع اسم رائد في مجتمع الألعاب وفي عالم الترفيه الرقمي.

20230810_Epic_Barcelona_EN

من ناحيتها، وللاحتفال بتجديد الشراكة مع نادي برشلونة اعلنت كونامي انه يمكن للمستخدمين والمشجعين على حد سواء إضافة بعض القوة الحقيقية إلى فرق الأحلام الخاصة بهم في eFootball 23 من خلال تقديم ثلاثة أساطير لنادي برشلونة وهم:

  • ريفالدو
  • باتريك كلويفرت
  • خافيير سافيولا

ستتوفر بطاقات هؤلاء اللاعبيين الاسطوريين Epic الثلاث هذه في اللعبة في الفترة من 10 إلى 17 أغسطس الجاري. بينما يخضع ملعب stadium لتجديد مذهل، لا يزال بإمكان مشجعي نادي برشلونة تزيين العشب لـ Spotify Camp Nou حصريًا في eFootball.

يأتي اعلان تجديد الشراكة مع نادي برشلونة بالتزامن استعداد كونامي لاصدار تحديث 3.0.0 الجديد والذي من المفترض ان ينقل لعبة eFootball 23 الى النسخة الجديدة 24 والمتوقع ان يصدر بعد منتصف هذا الشهر اغسطس.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button