لعبة Death Stranding تصل إلى 10 مليون لاعب

بعد ثلاثة أعوام من الإصدار

أطلقت Sony لعبة Death Stranding لمنصة PS4 في 8 نوفمبر 2019، وتم إطلاقها لاحقًا على منصة الحاسب الشخصي في 14 يوليو 2020، تتميز هذه اللعبة برسومات ممتازة وقصة مبنية جيدًا.

أعلن استوديو Kojima Productions اليوم في الذكرى السنوية الثالثة لـ Death Stranding أنها تجاوزت أكثر من 10 ملايين لاعب حول العالم على منصة PlayStation 4 و PlayStation 5 بجانب الحاسب الشخصي، يعد هذا إنجازًا رائعًا لـ Hideo Kojima لأنه متأكد من أنه سيخلق نوعًا مختلفًا من ألعاب الرعب.

لقد حظيت اللعبة بشعبية كبيرة بين المعجبين بسبب أسلوب لعبها وشخصياتها الفريدة، جميع اللاعبين وحتى غير اللاعبين قد يعرفوا البطل نورمان ريداس في هذه اللعبة وهو ممثل أحد أكثر المسلسلات التلفزيونية نجاحًا وشعبية The Walking Dead. لا يمكننا أن ننسى ما يثيرنا به كوجيما بالفعل في ألعابه الجديدة، نظرًا لأن لعبة Death Stranding تحظى بهذا القدر من الاهتمام ، يمكننا أن نتوقع أكثر ثقة بأن اللعبة الثانية من Kojima Productions هي “ديث ستراندينج “2.

بجانب الجزء الثاني المحتمل قدومه، هناك لعبة Overdose وقد حصلت على مقطع مسرب مدته دقيقتين وقرب نهاية الفيديو، نرى كلمة ”GAMEOVER” متبوعة بـ “A Hideo Kojima Game” … “OVERDOSE” (لعبة من صنع “هيديو كوجيما”).

كشف كوجيما أيضًا عن اثنتين من الشخصيات التي ستتواجد في اللعبة وما زال مستمر في مسلسل التشويق الذي نتوقع انه سيستمر لبعض الوقت قبل الكشف الكامل المتوقع خلال حدث جوائز ألعاب الفيديو TGA 2022 الشهر القادم.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى