شاهد مباراة كاملة للعبة EA Sports FC 24 على منصة نينتندو سويتش

في وقت سابق من الأسبوع الماضي، أرسلت EA دعوات مرحلة البيتا لبديلة فيفا 24 لعبة EA Sports FC 24 على جميع المنصات، ومن بينها منصة نينتندو سويتش التي تم تسريب مباراة كاملة.

تظهر اللقطات المسربة ش، التي تم تسجيلها باستخدام الكاميرا، مباراة كاملة بين فريقي برشلونة ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، والشيء الملفت في الأمر أنها لا تزال تظهر أطقم الفرق وإحصائيات اللاعبين من نسخة العام الماضي من اللعبة، وهذا طبيعي طالما أن اللعبة في مرحلة البيتا الاختبارية.

لكن الغريب في الأمر أن الانضمام الى المرحلة التجريبية، يجبر اللاعبين أو الاعلاميين على الموافقة والتوقيع على اتفاقية عدم مشاركة أي لقطات من اللعبة على الإنترنت. حيث يتم عرض معرف EA Sports الخاص باللاعب أو المنصة الاعلامية طوال اللعبة لمنع ذلك.

الفيديو أعاد المخاوف بين مستخدمي منصة نينتندو سويتش وامكانية أن نسخة هذا العام قد تكون مشابهة بنسخة العام الماضي المحدودة، رغم أن المطور وعد بأن تكون نسخة سويتش لعبة جديدة تمامًا تختلف عن سابقتها، وستستخدم لأول مرة محرك Frostbite، بالإضافة الى تجربة طور Ultimate Team كاملة

وفقًا لما أعلنته شركة EA، فقد أصبحت نسخة منصة نينتندو سويتش من EA FC 24 مشابهة الآن لنسخ المنصات الماضية PlayStation 4 و Xbox One، رغم أن ذلك لا يظهر في الرسومات والأداء.

نذكر متابعينا أن EA كشف بالأمس عن وضع اللعبة Career Mode الخاص بلعبة كرة القدم EA Sports FC 24. وذلك من خلال فيديو معمق يستعرض لنا التعديلات والتحسينات التي من شأنها ان تجل الوضع الجديد أكثر افادة ومتعة من اي وقت مضى.

الوضع الجديد يكاد يجمع ما بين Manager Career و Player Career حيث ستحتاج في الاولى لتحديد فلسفة تدريب واسعة ودقيقة بجانب توظيف بعض العناصر من اجل تنفيذ هذه الخطة وتطبيقها بالشكل المطلوب من اجل الفوز.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button