الاخباربلايستيشن 4

الكشف عن حجم ملف التحميل للعبة God of War [تحديث]

تحديث [3 ابريل 2018 / 11:30 م] بعض التقارير تشير الى ان حجم اللعبة سيصل الى 44.6 جيجا و لكن نتوقع ان تكون هذه هي نسخة البلايستيشن 4 برو التي تدعم وضوح 4K و HDR..

الموضوع الاصلي..

ايام تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة God of War و لكن سوني تريد ان تستغل الفترة المتبقية حتى موعد الاطلاق للترويج للعبة و ذلك عبر اطلاق عدد من العروض بجانب رفع الحظر عن موعد اطلاق مراجعات اللعبة و التي ستستبق موعد الاطلاق الرسمي بـ 8 ايام حيث ستتوفر المراجعات عبر المواقع و القنوات في 12 ابريل الجاري.

ايضا اكدت الكثير من المصادر انهم استلموا بالفعل نسخ التقيم المرسلة من شركة سوني منذ عدة ايام و بالتالي ننوه انه قد يتم نشر بعض التفاصيل في بعض المواقع او القنوات لذلك نرجوا اخذا الحذر عند قراءة اي تقرير او مشاهدة فيديو حول اللعبة خلال الايام القادمة تجنبا لافساد التجربة الكاملة.

بعض الذين تمكنوا من الحصول على اللعبة كشفوا لنا عن عدة تفاصيل ولكن سنتجنب ذكرها كونها تحتوى على مقتطفات قد تكون مفسدة لتجربة اللعبة الكاملة و لكن ما سنقتصر الحديث عنه هو حجم ملف التحميل للعبة و الذي اكدت هذه المصادر انه لن يتخطى الـ 40 جيجا و لنكون دقيقين فسيكون حجم ملف التحميل 39 جيجا فقط و لم يتم تحميل اي تحديث لها بعد تثبيتها كما هو معتاد مع تحديثات اليوم الاول ولكن لا ندري ما اذا كنت نسخ التقيم مستثناة من هذا التحديث الذي قد يتم اطلاقه مع اطلاق اللعبة الرسمي في 20 ابريل الجاري ام لا.

في كل الاحوال و حتى اللحظة لا يوجد اي تفاصيل حول مصير اللعبة في السوق المحلي خصوصا السوق السعودي و مازلنا نتواصل مع مندوب بلايستيشن الشرق الاوسط لنحصل على تأكيدات حول مصير اللعبة ولكن للاسف لا يوجد اي تأكيد حتى الان حول مصير اللعبة رغم توفرها للطلب المسبق عبر متجر البلايستيشن اللبناني و البحريني.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار