خرائط البريميوم مفتوح للجميع في لعبة Battlefield 1 في طور العمليات و الى الابد (تحديث مهم)..

تحديث: فتح الخرائط في طور العمليات سيكون بشكل دوري حسب الحملة التي يتم اطلاقها و لذلك ستلاحظ وجود بعض الخرائط مفتوحة و متوفرة للعبة بينما ستجد بعضها الاخر مغلق و سيتم عمل دورة كل اسبوعين بحيث يتم فتح الخرائط المغلقة و اغلاق الخرائط المفتوحة و هكذا, الان حملة Fire & Ice Operation هي المتوفرة مع بعض الخرائط.

الموضوع الاصلي..

يبدو ان EA تريد ان تعيد ثقة جمهورها بها بعد ما حدث العام الماضي من استغلال واضح و صريح جعل الكثير من جمهورها يفقد الثقة فيها و لكن كما صرح الكثير من المحللين انه في عام 2018 تريد الشركة استعادة هذه الثقة مرة اخرى و اولى خطواتها في هذا الاتجاه تبدأ اليوم مع تحديث Fire & Ice Operation الذي صدر اليوم  للعبة Battlefield 1 حيث قامت DICE باخراج جميع خرائط مهمات العمليات Operations من حزمة البريميوم لتصبح متوفرة للجميع من الان و الى الابد.

هذه الخطوة تم اتخاذها اليوم حيث يمكن لكل من يملك اللعبة بدون اي اضافات اخرى ان يستمتع بمهام العمليات بجميع الخرائط سواء الاساسية او خرائط البريميوم دون مقابل.


رئيس المصممين اليكس سولمان تحدث عبر منتدى اللعبة الرسمي عن سبب اتخاذ هذا القرار مصرحا انه عند فتح جميع الخرائط للجميع دون الحاجة الى امتلاك حزمة البريميوم سيضمن تواجد عدد كبير من اللاعبين في سيرفرات اللعبة و هذا سيساعدنا على اختبار قوة تحمل السيرفرات و تدارك اي مشاكل قد تحدث نتيجية التدفق الكبير لاعداد اللاعبين.

وصول اللاعبين الى الخرائط الجديدة لا يعني انهم سيتمكنوا من الحصول على الاسلحة و المركبات الجديدة و كل ما سيتمكنوا من الحصول عليه هو الخرائط فقط في طور العمليات Operations.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock