عاجل: فيديو مسرب لجهاز PS5 Slim، صغير الحجم والمزيد..

ظهر فيديو مسرب جديد لنسخة جهاز PS5 Slim حيث يبدو أنحف وأقل وزنًا من الجهاز الحالي. هذا بالطبع يؤكد صحة الصورة التي تم تداولها في وقت مبكر اليوم عندما تسربت صورة للجهاز.

كما تشاهدون الفيديو بالأسفل، نرى جهاز PS5 Slim المشاع عنها بأوضح صورة ممكنة. حيث نلاحظ نحافة الجهاز ووزنه القليل الذي يسمح لكم بحمله بيد واحدة فقط كما فعل الشخص الذي سرب الفيديو.

كذلك نلاحظ وجود خط على جانبي الجهاز وألواحه وهذا قد يشير إلى إمكانية فصل قارئ الأقراص عنه. لذلك يعتقد أن النسخة النحيفة من الجهاز هي بالفعل قد تكون أيضًا النسخة التي تتمتع بقرص قابل للفصل.

تحديث: بعد متابعة المصدر تبين ان ما نشاهدة في الصورة هو حاوية Case التي يتم تصنيعها للجهاز بينما لا تحتوي على المكونات الداخلية. هذا ربما يفسر خف الوزن بينما تمكن الشخص الظاهر في الصورة من حملة والتقليب به بيد واحدة الامر الشبه مستحيل مع النسخة الحالية.

في وقت سابق اليوم، انتشرت صورة ادعى مصدرها انها ملتقطة لصندوق الجهاز والتي تظهر فقط جزء منه، بعد تتبعنا للمعلومات تم التوصل الى مصدر الصورة التي ظهرت عبر منتدى العاب فيديو صيني. ورغم انه ما زال يحافظ على الشكل الاساسي للنموذج الحالي. الا انه تم رصد بعض الاختلافات التي ستكون كالتالي:

وصف شكل بلايستيشن 5 الجديد (PS5 Slim)

  • قوس منحوت على منتصف جانبي الجهاز
  • سيكون هناك فجوات سوداء ظاهر في منتصف القوس
  • سيكون هناك منفذي Type C في الجهة الامامية
  • نقش برموز بلايستيشن □○×△ على الجهة الخلفية

الملاحظ في الفيديو ان الجهاز سيكون اقل وزن مع الاحتفاظ بمحرك الاقراص حيث نلاحظ ان الشخص الذي يظهر في الفيديو يمكنه حمل الجهاز وتقليبة بيد واحدة وهذا يعد شبه مستحيل في النسخة الحالية من الجهاز.

المصدر اشار الى ان جهاز بلايستيشن 5 الجديد PS5 Slim الذي سيحمل رقم CFI-2016 سيكون أقصر بحوال 5 سم عن النموذج الحالي. بينما سيكون بنفس السمك دون اي تغيير.

يبدو أن الإعلان الرسمي عن النسخة الجديدة من الجهاز قد اقتربت. لذلك ابقوا معنا في حال جد أي جديد. وشاركونا توقعاتكم وانطباعاتكم من خلال ما شاهدتموه في هذا الفيديو.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button