حساب Xbox يلمح عن قدوم Final Fantasy 7 Remake إلى أجهزة اكس بوكس..

يبدو أن المزيد من عناوين سلسلة فاينال فانتاسي قادمة إلى أجهزة اكس بوكس، فبعد الإعلان عن قدوم الجزء الرابع عشر من السلسلة إلى أجهزة مايكروسوفت العام القادم، بدأ حساب Xbox بالتلميح عن قدوم لعبة Final Fantasy 7 Remake إلى أجهزة مايكروسوفت.

قام حساب Xbox البرازيلي على موقع تويتر بالإحتفال “بيوم الأب” العالمي من خلال مشاركة صورة فيها لقطات مجموعة من الألعاب من ضمنها صورة للعبة Final Fantasy 7 Remake. هذه الصورة تحديدًا من اللعبة عن دونها من الصور الأخرى كتب عليها كلمة Father باللون الأخضر. بعد ذلك تم حذف التغريدة ولم يتم العثور عليها في الحساب.

نسبةً إلى المسرب The Snitch، التغريدة تلمح عن قدوم اللعبة لأجهزة اكس بوكس وحذفها يؤكد من هذا الأمر ولكننا لا نعلم متى سيتم إطلاقها أو الإعلان عن قدومها لهذه الأجهزة.

مايكروسوفت كانت قد صرحت العام الماضي أنها ستقوم بتحسين علاقتها مع الأستوديوهات اليابانية لجلب المزيد من عناوينهم إلى أجهزتهم. وبالفعل البداية كانت مع أستوديو Square Enix ولعبة Final Fantasy 14 التي ستصدر العام القادم عبر أجهزة اكس بوكس.

بعد هذا الإعلان، وعدت شركة Square Enix بجلب المزيد من ألعابها إلى أجهزة اكس بوكس كلما أمكن ذلك وبالفعل قد تكون لعبة FF7 Remake هي الجزء التالي. سننتظر الإعلان عن هذا الخبر رسميًا من مايكروسوفت، لكن ما هي توقعاتكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button