تسريب اثنين من عناوين بلايستيشن بلس PS Plus للشهر القادم..

حصلت مكتبة العاب بلايستيشن بلس PS Plus على المزيد من العناوين التي اصبحت متاحة اليوم الثلاثاء للتحميل. لكن يبدو ان سوني تستعد لجلب المزيد من العناوين خاصة الكلاسيكية منها للخدمة الشهر القادم.

تم اليوم رصد ظهور كل من لعبة Tekken 6 و Soulcalibur: Broken Destiny من خلال احد قوائم التصنيف العمري.

حسب تقرير نشره موقع Gematsu، حيث نشرت لجنة تصنيف الالعاب الرقمية في تايوان تقييمات جديدة لكل من لـ Tekken 6 و Soulcalibur: Broken Destiny على PS5 و PS4، مما يشير الى احتمالية صدور هذه العناوين قريباً. رغم انه ليس هناك ما يضمن إدراجهم في قائمة العاب بلايستيشن بلس PS Plus الشهر المقبل ام لا، لكن مع اصدار عناوين هذا الشهر بالفعل، فهذا يرجح بأن العنوانيين سيكونا ضمن قائمة الشهر القادم سبتمبر.

تم إصدار لعبة القتال Tekken 6 على PS3 و Xbox 360 في عام 2009 بعد عام من اصدارها على الاركيد. وتم اصدارها بعد ذلك أيضا على منصة PSP في نفس العام. الإضافة الأكثر جدارة بالملاحظة هنا هي Soulcalibur: Broken Destiny التي كانت في السابق حصرية لـ PSP. حيث تم إصدار Broken Destiny في عام 2009 على الجهاز المحمول المميز، وقدم Kratos من God of War كمقاتل ضيف بجانب شخصية Dampierre الجديدة.

لا يوجد الكثير من المعلومات حول ما اذا كانت اللعبتان ستنضمان بالفعل الى مكتوب العاب بلايستيشن بلس PS Plus الشهر القادم ام لا. سنقوم بتحديث هذا التقرير في حال حصولنا على المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button