مسرب موثوق: الإعلان عن GTA 6 أصبح قريبًا للغاية وسيكون من خلال لعبة GTA 5

يترقب اللاعبون بفارغ الصبر الإعلان عن لعبة GTA 6 المنتظرة بشدة، وموعد الكشف عن هذا العنوان الأضخم، يثير حماس المعجبين وتساؤلاتهم المستمرة المتمثلة في أين وكيف ومتى سيتم الإعلان عن Grand Theft Auto VI.

شهدنا جميعًا حادثة اقتحام شخص مجهول لحدث Gamescom 2023 ومقاطعة المقدم جيف كيلي أثناء افتتاحية ليلة الحدث، والتي أشار فيها الى رغبتهم في الإعلان عن لعبة GTA 6 أمام الجماهير والإعلاميين من جميع أنحاء العالم، هذا الأمر يشير الى أهمية الإعلان عن اللعبة وشغف اللاعبين الذي يزداد يومًا بعد يوم.

أحد المسربين الذين يتمتعون بسجل حافل من التسريبات والأخبار الموثوقة “Tez2” شاركنا مؤخرًا وعبر منشور تمت مشاركته على منتديات GTA، قال فيها بأن الأمور بدأت تسير على ما يرام بالنسبة لمطور اللعبة شركة Rockstar من أجل إطلاق الإعلان أخيرًا، ويعتقد أنه يعرف كيف سيفعلون ذلك، وقد لا يضطر المعجبون إلى الانتظار طويلًا لكشف النقاب عن GTA 6 من خلال عرض دعائي، وتابع عبر منشوره:

“يبدو أن كل شيء يسير في صالح احتمالية عالية لإعلان Rockstar عن Grand Theft Auto VI قريبًا، ربما في الأشهر القادمة.”

المسرب “Tez2” يعتقد أن الإعلان عن اللعبة سيكون من خلال عناصر أو مقتنيات أو ربما حدث كبير مرتبط بلعبة GTA 5، وربما سيصدر في نهاية هذه السنة 2023 وتحديدًا شهر ديسمبر، ومن غير المعروف أو المؤكد ما إذا كان الإعلان سيحدث في هذا العام أم في العام المقبل.

وبالحديث عن العام المقبل، ظهر ستراوس زيلينك الرئيس التنفيذي للناشر العملاق Take Two في مقابلة أجريت معه على قناة CNCB الاخبارية، حيث تم سؤاله بشكل صريح عن موعد إصدار لعبة Grand theft Auto 6، حينها أجاب ستراوس بأنهم “يتركون الإعلانات حول العناوين القادمة لعلاماتنا التجارية” مؤكداً بأن لديهم خط إنتاج قوي للغاية من العناوين الرائعة.

أشار ستراوس الى أن توقعاتهم للسنة المالية المقبلة 2025 ستكون رائعة للغاية بالنسبة لهم، وبأنه متأكدين بأنه سيولد لديهم أرباح تقدر بحوالي 8 مليارات دولار، دون التطرق الى الجدول الزمني، لكنه أشار أيضاً الى أن هناك إصدارات أخرى لعناوين مختلفة لديهم، وهو الأمر الذي يشير الى أن اللعبة ستصدر في العام المالي المقبل.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button