إليكم النظرة الأولى على أسلوب لعب NBA 2K24 القادمة..

قامت شركة 2K وأستوديو Visual Concepts بالكشف عن النظرة الأولى على أسلوب لعب لعبة NBA 2K24 القادمة. العرض يرينا آلية اللعبة والتحسينات التي أجريت عليه مقارنةً بالأجزاء الماضية وكذلك الإضافات.

في استعراض أسلوب اللعب الخاص بلعبة NBA 2K24 نشاهد مقارنةً بين الحركات للاعبين في اللعبة وأرض الواقع. كما نلاحظ أيضًا كيف ركزت شركة 2K والأستوديو المطور على خصائص وجوه اللاعبين وتعابيرهم عند الفوز أو الخسارة بالإضافة إلى الإحتفالات.

اللعبة تنطلق رسميًا في الثامن من سبتمبر، وإلى جانب الكشف عن موعد الإصدار تتطلع اللعبة إلى إضافة ميزة اللعب المشترك التي ستأتي لمنصات الجيل الحالي فقط PS5 و Xbox Series X/S. وكما حدث مع ألعاب السلسلة السابقة لن تحصل نسخة الحاسب الشخصي على هذه الميزة مع منصات الجيل الحالي، لا نعلم السبب ولكن يبدو أن المطور يريد تقديم تجربة دون مشاكل وبتركيز كامل على منصات الجيل الحالي.

لعبة NBA 2K24 تضع نجم كرة السلة “كوبي براينت” على الغلاف، بل وستحصل اللعبة على نسخة خاصة للاعب “كوبي براينت” باسم Black Mamba. ستحصل أمريكا وكندا أيضًا على نسخة خاصة تظهر فيها نجمة كرة السلة “سابرينا أيونسكو” على الغلاف الرسمي.

يذكر أن إصدار “كوبي براينت” سيأتي بسعر 70 دولار على منصات الجيل الحالي و 60 دولار على باقي المنصات. حيث يتضمن هذا الإصدار اللعبة فقط مع كونه إصدار على اسم لاعب السلة الشهير. لكن يظهر لقبه الثاني Black Mamba على إصدار النسخة الخاصة التي تأتي بسعر 100 دولار، ونسخة الذكرى الـ 25 على إطلاق السلسلة سعرها 150 دولار. كل نسخة تقدم عناصر تجميلية وعملات داخل اللعبة ولا تؤثر على اللعب نفسه.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button