الكشف رسميًا عن لعبة NBA 2K24 مع دعم اللعب المشترك!

اللعبة ستصل سعرها إلى 150 دولار!

أعلن المطور Visual Concepts والناشر 2K Games أخيرًا عن لعبة NBA 2K24 القادمة لسلسلة كرة السلة الشهيرة، حيث تنطلق اللعبة على جميع المنصات وهذا يشمل PS4, PS5, Xbox One, Xbox Series X/S, Nintendo Switch والحاسب الشخصي. 

اللعبة تنطلق رسميًا في الثامن من سبتمبر، وإلى جانب الكشف عن موعد الإصدار تتطلع اللعبة إلى إضافة ميزة اللعب المشترك التي ستأتي لمنصات الجيل الحالي فقط PS5 و Xbox Series X/S. وكما حدث مع ألعاب السلسلة السابقة لن تحصل نسخة الحاسب الشخصي على هذه الميزة مع منصات الجيل الحالي، لا نعلم السبب ولكن يبدو أن المطور يريد تقديم تجربة دون مشاكل وبرتكيز كامل على منصات الجيل الحالي.

لعبة NBA 2K24 تضع نجم كرة السلة “كوبي براينت” على الغلاف، بل وستحصل اللعبة على نسخة خاصة للاعب “كوبي براينت” باسم Black Mamba. ستحصل أمريكا وكندا أيضًا على نسخة خاصة تظهر فيها نجمة كرة السلة “سابرينا أيونسكو” على الغلاف الرسمي.

إصدار “كوبي براينت” سيأتي بسعر 70 دولار على منصات الجيل الحالي و 60 دولار على باقي المنصات. حيث يتضمن هذا الإصدار اللعبة فقط مع كونه إصدار على اسم لاعب السلة الشهير. لكن يظهر لقبه الثاني Black Mamba على إصدار النسخة الخاصة التي تأتي بسعر 100 دولار، ونسخة الذكرى الـ 25 على إطلاق السلسلة سعرها 150 دولار. كل نسخة تقدم عناصر تجميلية وعملات داخل اللعبة ولا تؤثر على اللعب نفسه.

هل ترى أن أسعار النسخ العُليا للعبة مبالغ فيها أم شيء عادل بالنسبة إلى ما تقدمه؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button