مطور Quantum Error يؤكد عدم تواجد المعاملات الدقيقة في لعبته

لن يتواجد أي محتوى حصرية لأي منصة

قدم المطور TeamKill Media المزيد من التفاصيل حيال لعبته القادمة Quantum Error مؤخرًا، وعلى الرغم من أن مدة انتظار إعلان تاريخ الإصدار قد طالت قليلاً إلا أن هناك تفاصيل جديدة قد تدعو اللاعبين للتفاؤل.

آخر الأخبار التي يشاركها المطور هي أخبار سارة للجميع بالتأكيد، حيث أكد المطور TeamKill Media في تغريدة أن Quantum Error لن تعرض أي محتوى حصري لأي منصة معينة، جاء هذا التصريح بسبب خوف البعض من إطلاق اللعبة في البداية على منصة PlayStation فقط.

يؤكد المطور أيضًا أنه لن تكون هناك أي معاملات دقيقة، وأن اللعبة ستكون منتج كامل لكل اللاعبين عند الإطلاق، هذه بالتأكيد أخبار جيدة لكل من يتطلع إلى تجربة بدون أي مشاكل.

لعبة Quantum Error أصبحت ذهبية وجاهزة للإصدار، ومن المقرر إطلاق اللعبة في وقت ما من هذا العام على منصة PS5 مع إلغاء نسخة PS4. كما يجري الآن العمل على نسخة PC و Xbox Series X / S حيث قال المطور TeamKill Media أن الـ SSD الخاص بمنصات Xbox Series X/S أبطأ مقارنة بمنصة PS5 هو السبب في عدم حصول اللعبة على إصدار في نفس اليوم.

اللعبة ستكون مخصصة لاجهزة الجيل الحالي من المنصات بحسب ما ذكر المطور، ويبدو أن هذا هو سبب إلغاء العمل على اللعبة على منصة PS4. بجانب الانتقال إلى محرك Unreal Engine 5 خلال عام 2021. سنرى بالتأكيد المزيد حينما نضع أيدينا على اللعبة خلال هذا العام.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button