شاهد العرض التشويقي الجديد للعبة Black Desert للبلايستيشن 4 من بطولة ميغان فوكس..

لعبة Black Desert Online تعتبر من أشهر ألعاب الـMMO والخيال وتحتوي على قاعدة لاعبين كبيرة في مختلف البلدان. مؤخراً قام استديو Pearl Abyss بإطلاق عرض تشويقي جديد من بطولة ممثلة هوليوود الشهيرة ميغان فوكس. أعلاه يمكنكم مشاهدة العرض.

يمكنكم الإطلاع على وصف اللعبة الرسمي من صفحة متجر البلايستيشن بالاسفل:

خُض رحلةً في لعبة ملحمية من ألعاب تقمص الأدوار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تقع أحداثها في عالم خلاب يتميز بانفتاحه وتنوعه، وهو مُسخَّر لك لاستكشاف جنباته. فمن غابات Calpheon وارِفة الظلال إلى صحراء Valencia القاحلة، يُترك الأمر بين يديك لكشف أسرار Black Desert. انطلق برفقة الأصدقاء في مهمات لذبح أعناق الوحوش والشياطين، واِسْترح بالتصنيع وصيد السَّمك والطهيّ أو استمتع وحسب بجمالِ المَشاهد المذهلة. فمهما عَزمت على عيش حياتك في هذا العالم، المميز بدورة الليل والنهار والتغيرات الموسمية الديناميكية وتنوع المناخ والأحداث القائمة على الوقت وشخصياتNPCs سهلة التكيّف، فاطمأن فلعبتك في تطوّر دائم. 

من الناحية البصرية، تعتبر لعبة Black Desert Online واحدة من أفضل ألعاب الـMMORPG وتقدم رسوميّات رائعة وأنظمة قتال مختلفة حسب نوع وقدرة الشخصية التي قمت بتخصيصها.يمكنكم تجربة لعبة Black Desert Online على كل من الأكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و على الهاتف (في بعض الدول) بالإضافة للبلايستيشن 4.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock