لعبة Forza Motorsport لن تدعم الشاشة المقسمة وقت الإطلاق

كشفت Turn 10 Studios عن الكثير من التفاصيل الجديدة حول Forza Motorsport القادمة في بث Forza الأخير وفي أثناء البث، أكد المطور أيضًا أن بعض الميزات التعاونية لن يتم دعمها في العنوان القادم للسلسلة.

لن تقدم Forza Motorsport دعم لميزة splitscreen أو الشاشة المقسمة عند الإطلاق، وفقًا للمدير الإبداعي “كريس إيساكي” يعود ذلك إلى “الاستثمار المكثف” من استوديو Turn 10 في الإنتقال إلى مستوى جديد رسوميًا، ولا نعلم الآن الوقت المحدد حتى سنرى إطلاق استوديو Turn 10 لهذه الميزة التعاونية.

تم التأكيد على أن الوضع المهني الجديد لـ Forza Motorsport المسمى بـ Builders Cup سيتطلب اتصال مستمراً عبر الإنترنت.

يذكر أن اللعبة القادمة هي بمثابة Reboot للسلسلة مصمم فقط للأجهزة من الجيل الحالي. قال أستوديو Turn 10 في الأسئلة الشائعة حول اللعبة:

“تستفيد Forza Motorsport من القوة والأداء الكاملين لوحدات التحكم Xbox Series X | S وهي أجمل ألعابنا المتقدمة تقنيًا حتى الآن”.

اللعبة أيضًا ستدعم العديد من المؤثرات البصرية الجديدة مثل معدل ظهور الدمار وعلامات الاحتكاك على هياكل المركبات حسب شدة ونوعية الاصطدامات التي ستظهر تأثيراتها بشكل جلي على أماكن مختلفة من المركبات.

اللعبة من المقرر لها ان تصدر بشكل حصري على اجهزة Xbox Series X|S و PC يوم 10 اكتوبر (10) من هذا العام 2023، بالاضافة الى توفرها عبر خدمة Xbox Game Pass من اليوم الاول.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button